ينتظر طلاب شهادة الأساس لعام 2019 موعد إعلان نتائجهم على أحر من الجمر بكل ولايات جمهورية السودان وعلى رأسها الخرطوم وولاية النيل الأبيض وجنوب كردفان، ويمكن التعرف على النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية التعليم السودانية، لذلك سننشر إليكم عبر مقالنا هذا نتيجة شهادة الأساس 2019 السودان بولاية الخرطوم ونهر النيل وجميع الولايات.

نتيجة شهادة الأساس 2019 السودان

الجدير بذكره أنه تم الانتهاء من امتحانات شهادة الأساس 2019 بجميع الولايات منذ السادس والعشرين من مارس حيث زادت حالة التوتر لدى كل الطلاب وأولياء الأمور وذلك لأن شهادة الأساس من أهم السنوات الدراسية التي يبذل فيها الطلاب مجهوداً كبيراً من أجل تحصيل أكبر كم ممكن من الدرجات.

وعلماً منا بمدي أهمية هذا الأمر نقدم لكم نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس حيث انه تم الإعلان عنها في عدد من الولايات ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها في باقي الولايات في الأيام القادمة.

نتيجة شهادة الأساس 2019 السودان برقم الجلوس

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس في كل الولايات بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد كل الدرجات وذلك وفقاً لما أدلت به وزارة التربية والتعليم السعودية، ومن جانبها أيضاً صرحت وزارة التعليم بأن أعلى نسبة نتائج في السودان خلال عام 2019 كانت حوالي 277 درجة وهو الأمر الذي يشير إلى الإهمال في المستوى الدراسي للطلاب، وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن النتائج في كل الولايات السودانية فتابعونا.