نحن نعرف أن جميع أولياء الأمور في قلق كبير الان، ولكن نؤكد للجميع أن عمليات التصحيح تجرى حتى الآن للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ولم تعلن النتائج حتى الآن على موقع النور الذي يقدم للمواطنين في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المميزة من نتائج الطلاب وخدمات للمعلمين، بالإضافة إلى أنه ضمن خطة  2030، تابعونا في موقعنا النيل الاخباري سنحاول أن نرصد لكم نتائج الطلاب في موقعنا فور أن يتم الإعلان عنها مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية

ينتظر الجميع اعلان نتائج الطلاب لعام 1440 عبر موقع ونظام نور الإلكتروني خاصة وبعد بداية الأسبوع الثاني من إجراء الاختبارات الخاصة بالطلاب في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يبدأ أولياء الأمور في البحث عن موعد اعلان نتائج الطلاب لنظام نور معرفة للنتائج خلال الأيام القادمة، وينتظر الملايين من الطلاب ف المملكة أن يتعرف على نتائجهم في المراحل الدراسية المختلفة.

نظام نور نتائج الطلاب 1440

ون خلال موقع نور يمكن تحصيل الطلاب والطالبات النتائج المختصة بهم فور الإعلان عنها عن طريق رقم التحقق والرقم السري، وتعمل الوزارة على أن تقدم الخدمة مباشرة للطلاب والطالبات بأن يتعرفوا على النتيجة بدون رقم سري، ونحن هنا في موقعنا النيل الاخباري نوضح لكم رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نور.

نظام نور برقم الهوية 1440

نظام نور بدون رقم سري

وينتظر أولياء الأمور انتهاء الامتحانات الدراسية للمرحلة الابتدائية التي ستعلن خلال أيام ويليها المرحلة المتوسطة والثانوية لعام1440، تابعونا من خلال الرابط الموضح أعلى المقال للاستعلام عن نتائج الطلاب خلال أيام من الان.

موقع نور المركزي

من خلال نظام نور الإلكتروني أيضا يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن حركة النقل الداخلي وحركة النقل الخارجي لعام 1440 عبر الرابط الموضح في الأعلى.

تزداد الان عمليات البحث حول نظام نور لمعرفة تسجيل الروضة، ويليها نتائج الطلاب لعام 2019.

نظام نور برقم الهوية

اقتربت النهاية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 1440، والمقرر نهايتها يوم 30 من شهر أبريل الجاري على أن تعلن كميه نتائج الطلاب خلال أيام على موقع نور.

تابعونا يتم الآن رصد الامتحانات للمرحلة الابتدائية، على أن يتم اعلان النتائج خلال أيام تابعونا ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع نور الإلكتروني.

نحن نعرف جميعا أن أولياء الأمور للمرحلة الابتدائية في انتظار وقلق كبير للغاية بسبب انتظارهم عرض نتيجة أبنائهم تابعونا في موقعنا وسوف نرصد النتيجة فور الإعلان عنها.