نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية تعلنها بوابة الأزهر الشريف للفصل الدراسي الثاني 2019 خلال الأيام المقبلة، حيث قد أنهى الطلاب جميع امتحاناتهم خلال الشهر الماضي بيوم 26، كما تم البدء فى  التصحيح بشكل مباشر وسريع لجميع أوراق الطلاب، مما ساعد على إنهاء رصد درجات الطلاب للمرحلة الإعدادية، وبالفعل تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للصف الدراسي الثاني لعام 2019، ولذلك من المحتمل ظهور النتيجة خلال وقت بسيط من الآن، ويمكن للطلاب التحقق من النتيجة من خلال البوابة الالكترونية للأزهر الشريف بسهولة.

نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية
نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2019 من خلال إتباع عدة خطوات بسيطة، يمكننا توضيحها من خلال الآتى :

  • الخطوة الأولى هي الدخول على بوابة الأزهر الشريف من خلال البحث عنها أو من خلال الدخول المباشر على ذلك الرابط “بوابة الأزهر الشريف“.
  • ثم تأتى الخطوة الثانية وهي الدخول على نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال القائمة الرئيسية الموجودة في أعلى الموقع.
  • ومن بعد تأتى الخطوة الثالثة وهى إدخال رقم جلوس للطالب، والضغط على كلمة “بحث”.
  • وستظهر بعد ذلك بيانات الطالب ليقوم بمراجعتها الطالب أو ولي الأمر للتأكد من صحة النتيجة، ويكون معها درجات الفصل الدراسي الثاني.

نتائج التعليم الأزهري لعام 2019

تعرف على :

لقد حرص الأزهر الشريف خلال ذلك العام 2019 على عدم تأخر نتائج الطلاب كما كان يحدث من قبل من خلال رصدها وتحضيرها ورفعها على بوابة الأزهر الشريف، بالإضافة إلى كل ذلك تم تطوير منظومة التعليم الأزهرى من خلال الأدوات المستخدمة في التدريس سواء كن خبرات للتدريس أو محتوى علمى ملموس مثل الكتب والمراجع، ولذلك تتجه الدولة نحو مستقبل مشرق ومتطور متمثل في التمسك بعلوم الدين وتعاليمه الإسلامية الراقية.