أسعار الفسيخ والرنجة، هناك الكثير من المواطنين يبحثون عن أسعار الفسيخ والرنجة وذلك بمناسبة اقتراب شم النسيم، حيث أن الإقبال يتزايد على شراء الأسماك المملحة بمختلف أنواعها خلال تلك الأيام باعتبار أنها الوجبة الأساسية والرئيسية في يوم شم النسيم، وقد ارتفعت أسعار تلك الأسماك بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي.

هذا وقد شهد أسعار الفسيخ والرنجة والملوحة أرتفاعا بالمقارنة مع الأسابيع الماضية بسبب قرب أعياد شم النسيم ككل عام، حيث يستغل تجار السمك البوري هذه المناسبة لرفع الأسعار على محلات بيع الفسيخ والرنجة مما يجعلهم يرفعون الأسعار على المواطنين.

أسعار الفسيخ والرنجة

والآن سنوضح لكم أسعار الفسيخ والرنجة في السوق المصري وأشهر المحلات المعروفة، وقد جاءت الأسعار كما يلي:

 الأسعار في باب اللوق الفسيخ الوسط يتراوح من 140 إلي 170 جنيها للكيلو، والفسيخ ملوحة قليلة يتراوح سعره من 170 إلي 190 جنيها ، أما سعر سمك الرنجة 60إلي 70 جنيها للكيلو .
وفى سوق سليمان جوهر بالدقي قمنا سجل سعر الفسيخ ملوحة كبيرة 170 جنيها ، وملوحة وسط 160 جنيها رنجة سوبر 60 جنيها، سردين بلدي 70 جنيها.
أما عن الأسعار للكيلو بأحد السلاسل التجارية الكبري فكان سعر فسيخ عادة 150 جنيها ، فسيخ مخلي 197 جنيها ، رنجة مدخنة علبة 52 جنيها، رنجة هولندي 55 جنيها ، رنجة مدخنة 35 جنيها .

موعد شم النسيم 2019

ومن المعروف أن موعد شم النسيم 2019 سيكون يوم الاثنين القادم الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، ويذهب المواطنين خلال هذا اليوم إلى الحدائق العامة والنيل والشواطئ الساحلية الجميلة بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء يوم جميل بعيدا عن ضغط العمل، وسيتم منح إجازة شم النسيم لكافة موظفي الدولة في القطاعين العام والخاص.