ما زالت عمليات البحث مستمرة من جانب المواطنين لدفع واستعلام فواتير التليفونات المنزلية لعام 2018، لشهر ابريل الماصي، ولازال عمليات الدفع الدفع المتأخرة من جانب الشعب المصري، إلى أن تصدر الفاتورة النصف سنوية الأخرى في شهر يوليو القادم لعام 2019.

تعد فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل هيا تجميعه لشهر يناير وفبراير ومارس ، وقد قررت الشركة المصرية للاتصالات أن تضيف غرامة لمن يتأخر في دفع الفاتورة بمعدل 10 جنيهات لذلك جميع أصحاب الفواتير المنزلية يريدون دفع الفاتورة في موعدها من أجل تجنب الغرامات وقد صدرت فاتورة أبريل يوم الخامس عشر من شهر أبريل لعام 2019.

المصرية للاتصالات هي شركة مميزة للغاية فقد انتهت العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية الاستفسار عن فاتورة الخط الأرضي بسهولة ويسر عن طريق الموقع الرسمي ؤ بالإضافة إلى أنها تمتلك عروض الانترنت مميزة للعملاء بمناسبة حلول الشهر الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

لا شك أن الكثير من الشعب المصري لديه خطوط منزلية في منازله، ويريد الجميع التعرف على طريقة سهلة لدفع فاتورة التليفون الارضي 2019، وذلك بدلا من أن يقوم بالسنترال التابع للمحافظة الخاصة به، ويستهام عن الفاتورة، ويقوم بدفعها، وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتوفير لوهذا الوقت والمجهود عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات يتم الاستعلام عن فواتير الخطوط الأرضية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

استعلام فاتورة التليفون الارضي

وقد أضافت الشركة المصرية للاتصالات خدمات جديدة غير القدرة على معرفة فاتورة التليفون الارضي عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات، وهيا إمكانية الدفع من خلال الانترنت، فقط على المواطن المصري الاستعلام عن الفاتورة، ومن يمتلك الماستر كارد كل ما عليه فعله أن يقوم باشافة بيانات الكارد وسيتم سحب الفاتورة من داخله عبر الانترنت.

طريقة الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي لشهر ابريل

نعرض اليكم في موقعنا النيل الاخباري شرح طريقة الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي لشهر ابريل الجاري.

  • الدخول الى موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • الاستعلام عن فاتوره التليفون.
  • ادخال كود المحافظة.
  • ادخال رقم التليفون.
  • واخيرا الضغط على كلمة عرض.

اعرف فاتورة التليفون الارضي

تابعونا في موقعنا النيل الاخباري والاستفسار عن فاتورة التليفون الارضي، ومن يتعثر في الوصول إلى معرفة الفاتورة عليه أن يقوم بوضع هاتفه الارضي بكود المحافظة وسوف نقوم به بالاستفسار عن الفاتورة .