قامت شركة المصرية للإتصالات بطرح فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 لجميع عملائها بكافة المحافظات ليتثنى للجميع الإستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها بالطرق المتاحة سواء من خلال الدفع الفوري بالسنترال أو عبر خدمة فوري والمتوفرة بجميع محافظات الجمهورية أو من خلال الدفع الإلكتروني بالفيزا كارت، كما تقوم شركة المصرية للإتصالات بتوفير كافة الخدمات لجميع عملائها لتكون أكثر تميز.

فاتورة التليفون الأرضي 2019

بالرغم من توافر شركات المحمول وعروضها المستمرة لجميع عملائها إلى أن هناك العديد من المواطنيين يستخدمون خدمة التليفون الأرضي وذلك للإستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلي لجميع الشركات سواء شركة إتصالات أو شركة لينك وشركة te datat التابعة للمصرية للاتصالات، كما طرحت المصرية للإتصالات خدمة الجيل الرابع للمحمول من خلال شبكة WE.

فاتورة التليفون الارضي ابريل 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ابريل 2019

يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي ابريل 2019 من خلال الدخول على الرابط الرسمي لشركة المصرية للإتصالات وكتابة كود المحافظة التابع لها العميل ورقم التليفون الخاص به ثم الضغط على اظهر الفواتير.

جدير بالذكر أن الفاتورة تتضمن كافة المعلومات الخاصة بالعميل من اسم العميل ورقم التليفون وتكلفة الإشتراك بالخدمة وأيضا المكالمات الزائدة وأيضا الخدمات الآخرى منها 0900 والخط الساخن وغيرها من بيانات.

إذا كان لديك أي استفسار خاص بالفاتورة أو أي اعتراض عن القيمة المطلوب سددها يكون من خلال الذهاب للسنترال التابع له العميل ثم تسجيل شكواه والتحدث مع الموظف المختص لإتخاذ اللازم.