نتابع معاً زوار موقعنا”النيل الإخباري” كل ما يخص الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية “استفتاء الدستور 2019 وذلك من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات بالرقم  القومي، حيث دعت الهيئة الوطنية للانتخابات، جميع المواطنين بالدخول  على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عن طريق استخدام الرقم القومي فقط والاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية، والمشاركة على التعديلات الدستورية.

الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية

وتزداد عمليات التأهب من القوات المسلحة المصرية لبدأ العمل على تأمين مقرات اللجان الانتخابية، فمن المقرر سترفع الستائر مع أولي ساعات يوم السبت المقبل 20 /4/ 2019 على مستوي كافة محافظات الجهورية، للاستفتاء على التعديلات الدستورية المقدمة من مجلس النواب، والتي تهدف على العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي بالنهاية تصب في مصلحة المواطن المصري .

اعرف رقمك بالكشوف الانتخابية 2019

فمن المقرر أن عملية التصويات على الاستفتاء الدستوري بداخل مصر  يوم السبت الموافق 20 أبريل 2019 والتي ستستمر على مدار يومان أي ستنتهي يوم الاثنين الموافق 22 أبريل 2019، وستنطلق عملية التصويت بالخارج يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2019 حتي تنتهي يوم الأحد  21 أبريل 2019 أي ستستغرق يومان أيضاً.

عاجل وزير الداخلية “اللواء محمود توفيق” ينزل لإدلاء  بصوته على استفتاء التعديلات الدستورية منذ قليل.

وهناك أنباء عن نسب التصويت على التعديلات الدستورية 2019 من كافة أنحاء الجمهورية مع منتصف اليوم الأول، كما جاء نبأ عاجل  عن إدلاء وزير الداخلية “اللواء محمود توفيق” بصوته على استفتاء التعديلات الدستورية منذ قليل.

تحديث

نتابع بشكل مستمر معكم زوارنا حركة التصويت بالاستفتاء الدستوري اليوم الثاني التي تحمل الكثير والكثير من المشاركات والاحتفاليات من مختلف المحافظات، ومعاً ننتر اليوم الأخير بالغد.

ساعة من الآن تقريبا ويغلق باب استقبال التصويت في تمام الساعة التاسعة اليوم الثاني من الاستفتاء الدستوري وغداً بمشيئة الله تعالي نواصل منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتي التاسعة مساءً فترة التصويت من الناخبين لليوم الثالث.

ها نحن نقترب ساعة تلو الأخري من العد التنازلي لليوم الثالث والأخير من مشاركة الاستفتاء الدستوري، حيث من المقرر تنتهي عملية التصويت من الناخبين على مستوي جميع محافظات  الجمهورية في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم، استمرار مع فترة الظهيرة أجواء مليئة بالحماس من قبل الناخبين أثناء المشاركة في الاستفتاء الدستوري 2019.

الهيئة الوطنية للانتخابات 2019
مقر اللجنة الانتخابية بالرقم القومى

باقي من الزمن ثلاث ساعات للانتهاء من عملية التصويت  النهائية بجميع المحافظات ثم يتبعها الفرز لتحديد نتيجة الاستفتاء الدستوري.

قالت الهيئة الوطنية للانتخابات سيتم غلق أبواب جميع اللجان في تمام الساعة التاسعة حال عدم وجود أي ناخب بالمقر.