نعرض اليكم في موقعنا النيل الاخباري تحديثات اسعار الدواجن اليوم الخميس الموافق الثاني من من شهر مايو ومع اقتراب شهر رمضان المبارك انخفضت أسعار الدواجن في السوق المصرية بمعدل 7 حنيهات، ونوضح اليكم تفاصيل اسعار الدواجن في مصر عبر موقعنا النيل الاخباري من خلال الجدول الموضح للجميع في موقعنا.

اسعار الدواجن اليوم الخميس

النوع السعر بالجنيه للمستهلك
لحم أبيض 30 للكيلو
لحم ساسو 38  للكيلو
لحم بلدي 36  للكيلو
كتكوت أبيض من10  إلى11 جنيهاً

وفي تصريحات مؤكدة من داخل الوزارة أكدت من خلال تلك التصريحات أن الإنتاج الخاص بالشعب المصري في العام الواحد يتخطب المليون طن، وبالرغم من تلك النظرية المميزة الا وأن جمهورية مصر العربية تحتاج إلى استيراد ما يعادل 3% من الفراخ.

اسعار الفراخ والبيض اليوم

وفي خلال تصريحات إلى رئيس شعبة الغرفة التجارية بالقاهرة أكد أن سعر الكتكوت الان قد وصل الى 11 جنيه مصري، وقد وصل سعر كرتونة البيض بالمزارع الى 33,5 في المزرعة ليبيعها التجار ب 37 جنيه مصري.

جدير بالذكر وأن جميع مواطني الشعب المصري ينتظرون هدوء اسعار الدواجن في شهر رمضان القادم حتى يتمكن المواطنين من شراء الدواجن في شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اسعار الدواجن اليوم الخميس

جاءت سعر الدواجن اليوم الفراخ البيضاء عند سعر 30 جنيه للكيلو بينما استقرت باق الفئات كما موضح بالجدول في الأعلى.

ومن المتوقع أن تنخفص أسعار الفراخ الفترة القادمة، ولكن ينتظر الجميع من الشعب انخفاضها نظراً للاقبال الذي سوف يكون عليها خلال شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.