معرفة مقر اللجنة الانتخابية للاستفتاء الآن، أصبح من السهل التعرف على اللجنة الانتخابية الخاصة بكم وهذا من خلال الرقم القومي، حيث ينتظر العديد من الأشخاص اليوم الذي يحدث فيه استفتاء للدستور، ولكن اغلب الأشخاص لا يذهبون إلى اللجان الانتخابية بسبب هد التعرف على اللجنة الخاصة بهم، لهذا سهلنا عليكم الأمور وقمنا بوضع رابط على موقعنا يساعدكم جميعًا للوصول إلى المكان الخاص للذهاب إليه واللجنة الخاصة بكم.

اليوم الثاني في الانتخابات على الاستفتاء بالدستور 2019، والانتخابات اليوم تسير بدون أي مشاكل في كل اللجان بجميع محافظات مصر .

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي

عزيزي المواطن أصبح من السهل التعرف على موعد انتخابات استفتاء الدستور واللجنة الخاصة بكم وهذا من خلال الرقم القومي فقط، حيث يسهل على كل مواطن القيام بإعطاء رأيه في جميع الأعمال التي تدور في البلد، كما أنه يجب عليك أو من المفروض على كل مواطن مصري إعطاء صوته إلى البلد، كما انه يمكن الاطلاع على رقم اللجنة من خلال الموقع.

التعديلات الدستورية 2019 تعرف على مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي
التعديلات الدستورية 2019 تعرف على مقر لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

التعرف على اللجنة الانتخابية من خلال الاسم رباعي

يقدم لكم موقعنا سهولة البحث على اللجنة الخاصة بكم لاستفتاء الدستور، وهذا يتم من خلال البحث على الرابط الموجود باسمك رباعي وسوف تحصل عليه بسهولة بالضغط هنـــا؛ وموعد الانتخابات للمصرين بالخارج بدء من يوم 20 أبريل 2019 وحتى 22 أبريل 2019؛ بينما الانتخابات في مصر بدء من يوم 20 أبريل وحتى 22 أبريل 2019.

وتجدر الأشارة، على أن وافق مجلس النواب على تعديلات الدستور، وتلقت الهيئة العامة للانتخابات إخطار من مجلس النواب يفيد بالموافقة ولبدأ إجراءات الاستفتاء من قبل الشعب المصري.