اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي ، كثرت عمليات البحث في تلك الساعات لمعرفة اللجان الانتخابية للناخبين عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، من أجل معرفة مقر اللجنة للإدلاء بالأصوات على التعديلات الدستورية 2019، لتعديل بعض المواد الدستورية في دستور 2014، وأهمها أن أصبحت مدة الرئاسة 6 سنوات بعد موافقة مجلس الشعب على الدستور المعدل بأغلبية أعضاءه.

بدأت اليوم السبت 20/4/2019 التعديلات الدستورية 2019 والتي تتطلب من المواطنين النزول والإدلاء بأصواتهم في تلك التعديلات، والتي تستمر حتى يوم 22 إبريل 2019، وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات للجميع إمكانية الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بسهولة ويسر من خلال الدخول على الموقع الرسمي للهيئة دون عناء البحث.

اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي

يمكن الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية والرقم في كشوف الناخبين من خلال الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمية وذلك بالرقم القومي الخاص بالناخب، حيث أنه بمجرد إدخال الرقم القومي سوف تظهر كافة البيانات والتفاصيل حول مقر اللجنة والرقم الانتخابي في الكشف، ورقم اللجنة.

كانت اللجنة العليا للانتخابات قد دعت المواطنين بالخارج والداخل للاستفتاء على الدستور يوم 19 إبريل وحتى 21 إبريل، وفي الداخل من يوم 20 إبريل وحتى 22 إبريل.

خطوات استخراج لجنتك الانتخابية

الدخول على موقع الهيئة العامة للانتخابات.

كتابة الرقم القومي.

الضغط على استعلام.

ستظهر صفحة تحتوي على كافة البيانات، حيث سيجد الناخب اسمه صحيحا ومسجل بقاعدة الناخبين التي وضعت في موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

الهيئة الوطنية للانتخابات

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم مؤتمر صحفي كبير يوم الأربعاء الماضي، لإعلان عن بدء التصويت في الاستفتاءات الدستورية والذي يتم على ثلاثة أيام متتالية تشجيعًا من الهيئة الوطنية للانتخابات، من أجل إعطاء فرصة ومتسع من الوقت لكل مواطن له الحق في التصويت.

ضع تعليق برقمك القومى وسوف يتم ارسال التفاصيل