نستعرض معكم اليوم عزيزي الزائر  أجواء اليوم الثاني من الاستفتاء الدستوري 2019 في مصر وسط أجراءات أمنية مكثفة لتأمين جميع اللجان الانتخابية على مستوي كافة  محافظات الجمهورية، فتابعنا اليوم الأول من الاستفتاء الدستوري بالأمس وقد كانت العملية التصويتية في غاية من النظام بمختلف المحافظات الإسكندرية القاهرة الجيزة الإسماعيلية المنوفية الغربية الدقهلية السويس وكذلك باقية المحافظات.

الهيئة الوطنية للانتخابات 2019

وقد قامت الهيئة الوطنية للانتخابات بالتأكيد على أنه قامت القوات الأمينة بتأمين لجان الاقتراع بشكل جيد جدا، كما نفي المستشار الشريف المتحدث للهيئة الوطنية حول انتشار شائعة مد التصويت على الاستفتاء لليوم الرابع مؤكداً سيادته أن لم يحدث من الهيئة الوطنية للانتخابات أنها اتخذت قرار حتي الآن بمد أيام التصويت ليوم رابع.

اعرف اللجنة الانتخابية بالاسم والرقم القومي

يمكنك معرفه اللجنة الانتخابية التابع لها من خلال دخولك عبر  موقع الهيئة الوطنية للانتخابات أو إرسال رسالة أو الاتصال على الخط الساخن الاستعلام عن اللجان بالرقم القومي.

معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي
بالرقم القومي الاستعلام عـن اللجنة الانتخابية فـي الاستفتاء عـلـى الدستور

مع اقتراب نهاية فترة التصويت لليوم الثاني من الاستفتاء الدستوري المصري تزداد حركة الناخبين بالقوم إلى مقرات اللجان الانتخابية التابعين لها لتسجيل آراءهم بتعديل عدد من المواد الدستورية.

تم بحمد الله انتهاء فترة التصويت على  الاستفتاء الدستوري لليوم الثاني،  وها نحن بصدد بداية اليوم الثالث من الاستفتاء في تمام الساعة التاسعة تفتح بواب اللجان في جميع المحافظات استقبال الناخبين، مع دخول فترة الظهيرة ونتابع معاً إقبال كبير من الناخبين للإسراع في المشاركة بالتصويت.

دستورك 2019

وعقب الانتهاء خلال الساعات القادمة من التصويت على الاستفتاء من الناخبين في شتي المحافظات ننتظر متابعة نتيجة الفرز على الاستفتاء.