أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية بالكامل غدا الثلاثاء 23/4/2019  لمدة ست ساعات، ,وذلك بدءاً من الساعة العاشرة مساءاً، وحتى الساعة الرابعة فجراً، وذلك نتيجة القيام بأعمال الغسيل الدوري للشبكات بالكلور.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات والأماكن الحيوية بتدبير احتياجاتهم من المياه في فترة انقطاع المياه، كما أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالقليوبية إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب ستتواجد في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال على الخط الساخن “125” من أي تليفون أرضي.

انقاط المياه عن مدينة بنها

كما أعلنت الشركة انقطاع المياه عن مدينة بنها يوم الاربعاء 24/4/2019 بدءاً من الساعه التاسعه مساءاً وحتى الساعه الخامسه فجراً وذلك لاعمال الغسيل وتطهير الشبكات بالكلور.

مشاركة شركة الصرف الصحي ومياه الشرب بالقليوبية في الاستفتاء

في سياق منفصل حرصت شركة مياه الشرب بالقليوبية على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث حرص العاملين بالشركة من جميع مدن المحافظة بالمشاركة في الاستفتاء، ويسرت الشركة على العاملين مشاركتهم بتعريف العاملين على مقر لجانهم الانتخابية.

وكان المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية قد وجه رساله للعاملين بجميع مواقع الشركة بضرورة التعبير عن الرأى و المشاركة في الاستفتاء باعتباره جزء أصيل من عملية ترسيخ الديمقراطية.