الجميع يتهافت على معرفة فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019، وذلك من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، ويُذكر أننا سنقدم لكم أدناه خطوات الاستعلام عن فاتورة أبريل للهاتف المنزلي، والجميع يسرع في هذا الأمر، وذلك حتى لا تتوقف الحرارة عن الهاتف، وبالتالي تتوقف خدمة الإنترنت، أو تعرضهم للغرامة، حيث هناك مدة محددة إذا لم يتم الدفع، بها يتعرض صاحب الخط الأرضي لإيقاف خطه أو إلى تعرضه لدفع غرامة مالية.

إذا كنت من المواطنين الذين لديهم هاتف منزلي، عليك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ويُذكر أن هذه الشركة من أقدم الشركات التي تقدم خدمة التليفونات الأرضية، ويُذكر أنها دائماً تعمل على تطوير خدماتها من أجل تسهيل كافة الخدمات التي تقدمها على المواطنين، لذا أطلقت موقعها الالكتروني الخاص بها للاستفسارات والشكاوى والاستعلامات.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2019 من أبرز مؤشرات البحث حاليًا على جوجل بسبب أن شهر أبريل من الشهور التي يجب سداد الفاتورة به عند الاشتراك في النظام الربع سنوي، ويُذكر تواجد أكثر من نظام للدفع،حيث تسهيلًا على العملاء تتيح شركة المصرية للاتصالات نظامين لسداد الفواتير وهما:

  • الدفع السنوي، حيث يقوم العميل بدفع الفاتورة مرة واحدة في غرّة كل سنة ميلادية في شهر يناير.
  • الدفع الربع سنوي، ويقوم المشترك في هذا النظام بسداد الفاتورة على أربع أقساط سنويًا؛ في شهر يناير وشهر أبريل وشهر يوليو وشهر أكتوبر.

لمعرفة الفاتورة والدفع تابع الرابط التانى ======= فاتورة التليفون الارضي شهر ابريل

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2019 من خلال الخطوات الآتية:

  • فتح موقع المصرية للاتصالات من محرك البحث جوجل.
  • بعد فتح الموقع ستجد أمامك القائمة كما في الصورة.

  • تختار أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي، وستنتقل مباشرة لموقع الاستعلام عن الفاتورة.

  • وعند إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي الخاص بك ستظهر كل الفواتير التي يجب سدادها وأيضًا الفواتير السابقة.

وأيضًا لتسهيل طرق الدفع تتيح لك المصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني عن طريق حسابك في أحد البنوك، وتوفر لك المصرية للاتصالات طريقة أخري لمعرفة فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 140.

شكاوي فاتورة التليفون الأرضي 2019

تتيح لك المصرية للاتصالات حقك في الشكوى وتقدم للعملاء خدمة استقبال الشكاوي، فمن يريد الشكوى بخصوص الفاتورة أو الخدمة سيجد خدمة تقديم الشكاوي بأكثر من طريقة عن طريق موقع المصرية للاتصالات.

أما في حالة مواجهة مشكلة بخصوص السداد أو معرفة القيمة فيمكن الاتصال على رقم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على الرقم 155.