المصرية للاتصالات هي واحدة من أهم الشركات في جمهورية مصر العربية فهي شركة ممتلكة لخطوط النت الرئيسية في مصر وتقدم عروض كبيرة للغاية عبر شركة تي اي داتا المميزة التي تقدم عروض أكثر من مميزة للمواطن المصري، وتمتلك أيضا الشركة المصرية للاتصالات خط أرضي يعرف بوي وهي واحده من أميز الشركات في مصر معروض للمواطن المصري.

الأاليكم اليوم السبت الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل الجاري لعام 2019، وكيفية دفع الفاتورة عن طريق الانترنت أيضا دون الذهاب الى الشركة المصرية للاتصالات، كل هذا يأتي من خلال التقرير الذي سنوضحه لكم في موقعنا النيل الاخباري.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

انتظر الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية التوقيت الرسمي لصدور فواتير الخط المنزلي، وقد صدرت فاتورة الخط الأرضي يوم الخامس عشر من الشهر الجاري، ويمكن لجميع المواطنين في مصر الاستعلام عن الفاتورة من هلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

كل ما على المواطن المصري فعله هو الدخول الى موقع المصرية للاتصالات والضغط على الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي لشهر ابريل، ومن ثم ادخال كود المحاقظة، والانتظار وادخال رقم التليفون والانتظار حتى يقوم الانترنت بعرض فاتورة الارضي.

فاتورة التليفون الارضي

وبعد الاستعلام عن الفاتورة يذهب الجميع إلى سنترال الخط الأرضي ليقوم بدفع الفاتورة أو الدفع عن طريق خدمات فزري، ولكن موقع الشركة المصرية للاتصالات أتاح الان الدفع عبر الانترنت بالفيزا كارد.

تابعونا يتم البحث من قبل المواطنين حتى الآن عن فاتورة التليفون الأرضي والتي قد صدرت في نصف أبريل الجاري.