الأمر الذي يسيطر الآن على أذهان الشعب المصري هو معرفة لجنة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث تبقى القليل على انتهاء المدة المحددة للانتخابات، لذا الولوج على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات لا يتوقف، نظراً لأن كل مواطن لم يدلي بصوته حتى الآن يرغب التعرف على رقم اللجنة الانتخابية من أجل الذهاب والتصويت.

معرفة لجنة الاستفتاء

تم طرح التعديلات الدستورية التي اقترحها الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي وافق عليها مجلس النواب في استفتاء شعبي، حيث أن الشعب المصري له حريقة الموافقة أو الرفض، ويُذكر أنه بالفعل تم تحديد مدة انتخابية للمصريين بداخل مصر وخارجها، وقام القائمون على هذا العمل بتنظيم هذه العملية.

تم إنطلاق استفتاء الدستور في جمهورية مصر العربية من يوم السبت الموافق 20 أبريل، ويستمر حتى يوم الاثنين الموافق 22 أبريل من نفس العام، ويُذكر أن اللجان الانتخابية مؤمنة من قِبل رجال القوات المسلحة، ويشارك الكثير من الهيئات الصحفية والإعلامية لنقل الصور للشعب، وإذا كنت ترغب معرفة لجنة الاستفتاء الانتخابية، تابعنا في خطوات استعلام اللجنة الانتخابية أدناه.

معرفة لجنة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 عبر الهيئة الوطنية للانتخابات
معرفة لجنة الاستفتاء

كيفية الاستعلام عن لجنة الاستفتاء 2019

  • عليك أن تقوم بالدخول إلى رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث أن الرابط المسئول عن كافة الأمور التي تخص الاستفتاء الشعبي.
  • عليك أن تقوم بكتابة الرقم القومي المكون من أربعة عشر رقم والمتواجد في البطاقة الشخصية الخاصة بك.
  • عليك في الخطوة الأخيرة أن تضغط على كلمة “استعلم” حتى يظهر لك رقم اللجنة الانتخابية ولرقم في الكشف.