موعد اجازة عيد تحرير سيناء، هناك الملايين من المواطنين يبحثون عن موعد اجازة عيد تحرير سيناء وخاصة إن كانوا من الموظفين، وتعتبر اجازة عيد تحرير سيناء من الإجازات الرسمية لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص ولذا فأنها دائما ما تكون مدفوعة الأجر.

حددت الحكومة المصرية موعد اجازة عيد تحرير سيناء، حيث ستكون في يوم الخميس القادم الموافق 25 أبريل، وكان وزير القوى العاملة قد توجه بالتهئنة إلى رجال القوات المسلحة مقدما التهاني الحارة، معربا عن أمله في القضاء على الإرهاب الأسود واستعادة الأمن والأمان.

موعد عيد تحرير سيناء

من المقرر أن يكون موعد عيد تحرير سيناء لموظفين والعاملين بالقطاعين العام والخاص في يوم الخميس القادم الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، كما يتم منح الموظفين اجازة خلال يومي الجمعة والسبت كإجازة أسبوعية رسمية، كما أكدت وزارة القوى العاملة  أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، موضحة:”يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر”.

عيد تحرير سيناء

ويحتفل المصريين بذكرى تحرير سيناء في يوم 25 أبريل من كل عام، ففي هذا اليوم تم رفع العلم المصري على أراضي سيناء بعد صراع مع إسرائيل انتهى باستعادة الأراضي المصرية كاملة.

اجازات 2019

ونوضح الإجازات الرسمية 2019 المتبقية:

25 أبريل الخميس عيد تحرير سيناء
28 أبريل الأحد عيد الفصح القبطي
29 أبريل الإثنين عيد شم النسيم
1 مايو الأربعاء عيد العمال
4 يونيو الثلاثاء عيد الفطر المبارك
5 يونيو الأربعاء أجازة عيد الفطر المبارك
30 يونيو الأحد ثورة 30 يونيو
23 يوليو الثلاثاء عيد الثورة
10 أغسطس السبت اجازة يوم وقفة عرفات
11 أغسطس الأحد عيد الأضحى المبارك
12 أغسطس الإثنين اجازة عيد الأضحى المبارك
31 أغسطس السبت رأس السنة الهجرية
6 أكتوبر الأحد عيد القوات المسلحة
9 نوفمبر السبت عيد المولد النبوى الشريف