تعتبر قناة النادي الأهلي الرياضية من أهم القنوات الرياضية وأشهرها على الأطلاق يشاهدها جمهور عريض وبالأخص من مشجعي النادي الاهلي، فهي تقدم كل مايخص النادي الأهلي ومبارياته وتدريباته، وأيضاً يستضيف كثير من نجوم النادي الأهلي، فيمكن ضبط ترددها بكل سهولة على النايل سات لذلك سننشر تردد قناة الأهلي الجديد 2019 عبر مقالنا هذا.

نبذة عن قناة الاهلي الرياضية

انطلقت قناة النادي الأهلي الفضائية بمساعدة شبكة راديو وتلفزيون العرب  ART في يوم 6/8/2008، وفي يوم 12/3/2010 أعلن كابتن حسن حمدي افتتاح القناة وأعلان البث الرسمي لها، فهي بالإضافة لبثها مباريات النادي الأهلي تقوم بعمل أستوديو تحليلي لتغطية أحداث المباريات التي يتم بثها في القناة .

والتي لم يتم بثها في القناة ويقوم بالتحليل عبد الحميد حسن، وبعد أن أصبح خالد توحيد رئيسا للقناة أعاد صياغة برامج القناة فظهرت برامج أخرى مثل نجوم بكره، ووقت إضافي، وميديا سبورت، وأصبحت قناة الأهلي تدافع عن النادي الأهلي ولكن دون تعصب أو انحياز.

لاشك أن قناة الأهلي قناة رياضية من الطراز الأول فهي تقدم مباريات كرة القدم وكل ما يخص النادي الأهلي في المقام الأول، وتقدم برامج تحليلية للمباريات التي تذاع في القناة والتي لا تذاع، ويستضيف أيضاً أهم نجوم الكرة والنادي الأهلي، وتقدم أيضا الأخبار الرياضية باستمرار، كما يذاع مباريات الأهلي في الدوري والمباريات القديمة جدا والأهداف التاريخية فيها مما يوضح تاريخ الأهلي وعظمته، وأيضا يذاع فيها مباريات الشباب المبتدئين والناشئين.

برامج تقدمها قناة الأهلي  

من أهم البرامج التي تذاع في قناة الاهلي الرياضية ولها جماهيرية كبيرة برنامج الأهلي اليوم، والبيت الكبير، وستاد الأهلي، والنشرة الرياضية، وماتشات زمان، وملوك الصالات، وملك وكتابة، وملعب الأهلي ويبث فيه مباريات الأهلي والفرق الأخرى في الدوري.

وبعدما أصبحت قناة النادي الأهلي تنقل المباريات حصريا زادت جماهيرية القناة في مصر والوطن العربي وأنحاء أوروبا أيضا لمتابعة مباريات الأهلي في الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا فأصبحت تحقق نسبة مشاهدة عالية فكل عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن تردد قناة الأهلي لمشاهدة المباريات في موعدها.

تردد قناة الأهلي الجديد 2019

التردد

معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز القمر
أفقي 4/3 27500

نايل سات