جاء تردد قناة تايم سبورت 2019 كي ينطلق ويتصدر قائمة قنوات الرياضة، حيث أن هذه القناة هي الناقلة مباريات أمم أفريقيا في مصر في، وستقوم بعمل تغطية للستة مباريات بجودة عالية للغاية، ويُذكر أن تردد قناة time sport انطلق في يوم السبت الموافق 25 مايو ، واحتلت مكانة كبيرة والكثير من عمليات البحث فور إطلاقها، لذا سنقدم لكم أدناه كيفية متابعة مباريات كأس أمم أفريقيا من خلالها.

تردد قناة تايم سبورت 2019

عند ضبط تردد القناة في أي دولة من الدول العربية، ستستطيع متابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا، التي ستقوم مصر باستضافتها لأول مرة من يوم 21 يونيو وحتى يوم 19 يوليو عام 2019، وسيشارك بهذه البطولة 24 منتخباً، وهذه المرة الأولى التي يزيد بها عدد المنتخبات ليكون بدلاً من 16 منتخباً، ويُذكر أننا سنلقي الضوء على طريقة استقبال تردد قناة تايم سبورت الفضائي على النايل سات والأرضي أيضاً.

تردد قناة تايم سبورت 2019 | طريقة استقبال time sport لمتابعة مباريات أمم أفريقيا خطوة بخطوة
تردد قناة تايم سبورت 2019

استقبل تردد قناة تايم سبورت الفضائي على النايل سات

عليك إذا كنت ترغب متابعة فقرات قناة تايم سبورت time sport على الأرضي، استقبال القناة على التليفزيون بدلاً من جهاز الاستقبال الموجود في الريسيفر، وسنوضح لكم كيفية ضبطها خطوة بخطوة، وذلك للشاشات التقليدية والشاشات الحديثة.

القمر التردد معدل الخطأ معدل الترميز
النايل سات 11449 3/4 27500

اضبط تردد قناة time sport الأرضي

جاء تردد قناة تايم سبورت الإرسال الأرضي ليكون UHF 32 وسنقدم لكم أدناه طريقة ضبط التردد على كافة أنواع شاشات التلفاز بالخطوات التفصيلية.

التقاط اشارة تردد قناة تايم سبورت على التليفزيونات التقليدية

سيكون عليكم التقاط تردد القناة الأرضي عن طريق الإريال التي سيتم وضعه أعلى التليفزيون، ولكن من الممكن أن تواجهك مشكلة، وهي أن الجودة ستكون ضعيفة، ولكن يوجد حل وهو التقاط تردد القناة بجهاز وظيفته تحويل الاشارة من أنالوج إلى ديجيتال، ومن ثم يتم توصيل الاريال به، وكابلاته الثلاثة الأحمر والأبيض والأصفر يتم توصليهم بالتليفزيون العادي.

اضبط تردد time sport على شاشات التليفزيون الحديثة

في البداية، يجب إحضار جهاز يقوم بتحويل الأنالوج إلى ديجيتال، ويكون متصل بالإريال الموجود فوق السطح التابع للمنزل، ويُطلق عليه UHF Antenna، وبعد ذلك عليكم توصيل وصلة HDMI بشاشة التلفاز، ولكن هناك بعض الأدجهزة التي تدعم التحويل من الأنالوج لديجيتال دون استخدام جهاز خارجي، وفي هذه الحالة عليك إتمام بقية الخطوات دون إحضار هذا الجهاز.

كيف اتابع مباريات كأس امم افريقيا 2019 من قناة تايم سبورت

إذا كانت شاشة التلفاز تدعم استقبال الترددات الأرضية الرقمية، إذاً عليك إتمام الخطوات التالية:

  • ركب الإريال الهوائي الأرضي، ووجهه تجاخ محطة الإرسال الخاصة بالمحافظة الساكن بها.
  • قم بتوصيل الكابل الخاص بالأريال في مكانه في الشاشة وهو RF.
  • جئنا للخطوة الأخيرة، وعليك أن تقوم بفتح قائمة البحث الخاصة بالتليفزيون للبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي، وبعد أن تجد القناة عليك بحفظها، وستعمل لديك.

إذا كانت الشاشة لا تدعم استقبال الإرسال الأرضي الرقمي، إذاً عليك إتمام الخطوات التالية:

  • احضر جهاز تحويل الأنالوج لديجيتال من أجل استقبال الإرسال الأرضي الرقمي، ولاحظ أن يكون مكتوب عليه DVBT2 أو DVBT.
  • بعد ذلك قم بتركيب الأريال نحو محطة الإرسال الخاصة بالمحافظة، ووصل الكابل الخاص بالأريال في مدخل RF، ومن ثم وصل جهاز الاستقبال بالشاشة عبر كابل HDMI.
  • قم بالدخول إلى قائمة البحث الخاصة بالتليفزيون لاستقبال تردد قناة تايم سبورت.