تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 على نايل سات، قناة توم وجيري الآن تملك أعلى نسبة مشاهدة بسبب عرض أفلام الرسوم المتحركة توم وجيري بجانب بعض الأفلام الأخرى التي يتابعها الكبار والصغار ونحن نعلم جميعا مدى ارتباط الكل بهذه الأفلام ومدى انتظار كلا من الأطفال والكبار لمشاهدة حلقات توم وجيري.

تعتبر قناة توم وجيري للأطفال من القنوات المحببة للجميع، نظرًا لأنها تهتم بمراعاة الأخلاقيات الخاصة بالمجتمعات الشرقية، وتتنوع في كل ما تقدمه عبر شاشتها من برامج وأفلام كرتونية، بالإضافة إلى أنها تقوم باختيار الأغاني التي تقوم بعرضها بنفسها وتكون مصممة بعناية لشاشتها فقط، وأهم ما يميزها هو عرض كرتون توم وجيري المعروف باسم القط والفأر ذلك الكرتون الأشهر عالميًا، وتقدم أيضًا الألعاب الخاصة بالذكاء لتنمية مهارات الأطفال وقدراتهم العقلية.

تعتبر قناة توم وجيري من أهم أكبر القنوات الخاصة بالأطفال، والتي استطاعت في وقت قياسي أن تجذب ملايين الأطفال والكبار، نظرًا لقدرتها على عرض برامج الكرتون المميزة التي يعشقها الملايين وخاصة كرتون توم وجيري الذي تدور أحداثه حول مغامرة شيقة بين القط توم والفأر جيري، وعلى الرغم من أنه من أقدم أفلام الكرتون إلا أنه أكثرها متابعة بين الأفراد من الصغار والكبار، وتتميز القناة بتقديم كل ما هو جديد وفريد عبر شاشتها.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

يتميز محتوى قناة توم وجيري إنه يقدم المعلومات المفيدة والإرشادات الهادفة التي تعمل على مصلحة الطفل حتى يكون أكثر استيعاب في هذه الفترة من عمره من عامين وحتى أن يصبح 10أعوام، وتتميز قناة توم وجيري بأنها تعرض برامج كثيرة وأناشيد متنوعة تهدف إلى ظهور جمال الطبيعة ومخلوقات الله ومدى إبداعه في خلق الكون.

تبث القناة محتواها بدون أي اشتراك شهري كما إنها تتمتع أيضا بالجودة والتقنية العالية كما إنها تعرض برامج تعليمية لمساعدة الصغار على التعرف على الألوان وأسماء الحيوانات وتعلم الحروف الهجاء والكلمات والأرقام باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

نستطيع الآن ضبط التردد الجديد لقناة توم وجيري على جهاز الاستقبال للاستمتاع بمشاهدة القناة بدون أي تشفير أو تقطيع لبث قناة توم وجيري وبرامجها على مدار اليوم كله بصوت وصورة ذات تقنية حديثة HD وSD.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل الترميز:27500
  • معامل التصحيح: 6/5