جماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية على موعد مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7-5-2019 في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا اللقاء سيقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز، هذا اللقاء سيكون ليفربول مُطالب خلاله لتحقيق الفوز تحت أي ظرف من الظروف نظراً لخسارته في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، ونوفر لكم تردد قناة bein sports الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019 في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغدا، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، وتنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دُبي.

تردد قناة bein sports الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفربول

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة نقل مباراة برشلونة وليفربول اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ستكون القناة الناقلة بي إن سبورت 1 كما سيكون معلقي المباراة المعلق الرياضي المشهور عصام الشوالي والمعلق الرياضي حفيظ دراجي.

وسيغيب عن لقاء ليفربول وبرشلونة اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النجم الكبير محمد صلاح والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيمينو والمدافع فان دايك واللاعب في خط الوسط تشامبرلين وذلك بداعي الإصابة التي تعرضوا لها خلال المباريات الماضية سواء في البريميرليج.

تردد قناة bein sports بي ان سبورت 1 نايل سات

يمكنكم استقبال تردد قناة beIN SPORT HD1 على قمر نايل سات: على تردد 11084 “H” معدل الترميز 27500، وتجدون المزيد بخصوص مباراة برشلونة وليفربول اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قسم أخبار الرياضة على النيل الإخباري.