تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية بعد قليل، إلى ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، من أجل متابعة مباراة الهلال والتعاون، الهامة والتي تقام في نصف نهائي كأس الملك سلمان بن عبد العزيز، ومباراة النصر والاتحاد التي تقام أيضاً في نفس الدور غداً السبت، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويسعى كل فريق في الأربع فرق المتأهلة إلى نصف نهائي البطولة إلى حجز مقعد في نهائي البطولة الأهم في المملكة العربية السعودية بعد الدوري السعودي، ويسعى نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على حساب نظيره نادي التعاون العنيد.

قناة دوري بلس dawri plus الناقلة لمباريات الكرة السعودية

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة الماضية، عن إطلاق عدد من القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات السعودية بالكامل سواء في الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو مباريات المنتخب السعودي الودية بالكامل، وفي مقدمتها قناة دوري بلس المفتوحة، والتي تعمل على إذاعة المباريات سواء على الأقمار الصناعية أو عبر الإنترنت بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.

تردد دوري بلس على نايل سات

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
12149 النايل سات 27500

تردد دوري بلس على عرب سات

كما تعمل القناة على القمر الصناعي العربي “عرب سات” والتي يمكن استقبالها بشكل سهل ومبسط في المنزل، من أجل متابعة مباريات الكرة السعودية، على التردد التالي:

 

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
12360 عرب سات سات 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3/4