مر الوقت الطويل من ليلة منتصف شعبان، ولكن مازال البحث مستمر على ادعية ليلة النصف من شعبان 1440 المستجابة مكتوبة، من أجل ترديدها ونيل الثواب العظيم، ومن الجدير ذكره أن شهر شعبان من أفضل شهور العام الهجري، الذي جاء به ليلة الإسراء والمعراج، والتي تم به تغيير القبلة من المسجد الأقصى إلى البيت الحرام، لذا هذا الشهر له مكانة غالية في نفوس المسلمين في كافة أرجاء الأرض، والتقرب من الله في هذا الشهر، وخاصةً ليلة النصف من شعبان هام للغاية من أجل كسب الأجر التي لا مثيل لها عند الله عز وجل.

ادعية شهر شعبان عليها بحث مكثف من قِبل الكثير من طوائف المسلمين في كافة أصقاع الأرض، حيث نحن الآن في واحد من أهم الأشهر الهجرية المباركة في العام الهجري، وفي هذا الشهر يقوم المسلمين بالصيام ابتغاءً لوجه الله العظيم، وفي ليلة النصف من شعبان يردد المسلمون الأدعية لوجه الله الكريم، ويُذكر أن هذا الشهر بمثابة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، ويُذكر أن شهر رجب وشعبان ورمضان من الشهور المحببة للرسول والمسلمين.

ادعية ليلة النصف من شعبان 1440

يأتي شهر شعبان فيرفع الله فيه كافة الأعمال، ويغفر للمسلمين كافة الذنوب السابقة، ونرى أن شهر شعبان من الشهور التي تستجاب فيها الدعوة وذلك لأفضلية هذا الشهر العظيم، وقد حدثت ليلة الإسراء والمعراج في شهر شعبان حيث فرضت الخمس فروض على المسلمين وإلزامهم القيام بها، وليلة النصف من شعبان في سنة 2019  توافق يوم 20 من أبريل، ويوجد في هذا اليوم الكثير من الأدعية المستجابة، وهذه الليلة من أفضل الليالي حيث أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يكثر من الصيام والتعبد فيها، وهناك كثير من ادعية ليلة النصف من شعبان المستجابة.

أفضل "ادعية ليلة النصف من شعبان 1440" المستجابة مكتوبة
ادعية ليلة النصف من شعبان 1440

أفضل ادعية ليلة منتصف شعبان 2019

  • اللهم ياذا المن ولا يمن عليه، ياذا الجلال والإكرام، يا ذا الطول والإنعام، لا إله إلا أنت ظهر اللاجئين، وجار المستجيرين، وأمان الخائفين. اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا علي في الرزق، فامح اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي وإقتار رزقي.
  • اللهم ثبتني عندك في أم الكتاب سعيدًا مرزوقا موفقا للخيرات فإنك قلت وقولك الحق في كتابك المنزل على لسان نبيك المرسل: يمحق الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب.