العديد من المسلمين والمسلمات يبحثون عن دعاء الجمعة الثالثة من شهر رمضان، وأيضاً يواصلون البحث عن صور أدعية ثالث جمعة من رمضان، وذلك من أجل ترديدها طوال اليوم، حيث أن الدعاء في شهر رمضان من طرق التقرب إلى الله عز وجل، ويجازي الله عليه المسلمين بالأجر المضاعف، كما أن دعواتهم تكون مستجابة من الله، لذا سنقدمها لكم من موقعنا النيل الإخباري من أجل إعانتكم على البعد عن المعاصي والتقرب من الله.

دعاء الجمعة الثالثة من شهر رمضان 2019

مرت أيام الشهر المبارك، إلى أن جاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان، وهو يصادف يوم الجمعة، ويُذكر أن يوم الجمعة به ساعة إجابة لدعاء المسلمين، وهذه الساعة تكون قبل صلاة المغرب، وتزامناً مع شهر رمضان، فإنه على المسلمين أن يكثروا من الدعاء وقراءة القرآن في هذا الوقت، والآن سنقدم لكم دعاء ثالث جمعة من رمضان أدناه.

اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ ،اللهم اغفر تقصيرنا في اﻻيام الماضية وأعنا على قيام رمضان وختم القرآن.. أسألك اللهم هداية” وفرجا” وفرحا” ورزقا” وتوبة” وغفرانا”

صور أدعية ثالث جمعة من رمضان

يُذكر أننا سنقدم لكم صور دعاء يوم الجمعة، وهذه ستكون الجمعة الثالثة من الشهر المبارك، وذلك من أجل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونيل الأجر العظيم.

وأخيراً يُذكر أن خطبة الجمعة الثالثة من الشهر الفضيل، ستدور حول نطاق “رمضان شهر الإيمان وصناعة الرجال، ومن الجدير ذكره أن هذه الخطبة محددة من دار الإفتاء المصرية.