مسلسلات رمضان 2020 التي ينتظرها الكثير للإستمتاع بمشاهدتها في رمضان، ويتساءل الكثيرين عن أجور نجوم مسلسلات رمضان لهذا العام، والتي تم الإعلان عنها، ومن خلال عرض الأجور تلاحظ الأرقام الصادمة التي يحصل عليها النجوم، كما تلاحظ التفاوت الكبير بين فنان وآخر، حيث يتوقف أجر الفنان على عدة عوامل منها تاريخ الفنان ونجوميته، وننشر إليكم قائمة بأجور نجوم مسلسلات رمضان 2020.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2020

1- عادل إمام : يتصدر قائمة أجور الفنانين حيث أنه النجم الأعلى أجرا، حيث حصل عن مسلسل فلانتينو مبلغ 40 مليون جنيه.

مسلسل “فلانتينو” يشارك في بطولته مع الزعيم الفنانة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، إلهام عبد البديع، طارق الإبياري، سليمان عيد، محمد كيلاني، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

ويقوم عادل إمام بدور رجل الأعمال نور عبد المجيد فالنتينو الذي يملك عدد من المدارس الدولية، وخلال الأحداث يتعرض لأزمات مالية عديدة يتم التعامل معها ومعالجتها  بشكل كوميدي.

2- محمد رمضان : حصل عن دوره في مسلسل البرنس 18 مليون جنيه، المسلسل بطولة نور، روجينا، ريم سامي، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحمد زاهر، محمد علاء، إدوارد ، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول مشكلات تعصف بالعلاقات الأسرية.

3- أمير كرارة : حصل على أجر 11 مليون جنيه عن مسلسل الإختيار، وهومسلسل تاريخي درامي من قصة واقعية للشهيد العقيد أحمد منسي، ويوضح خيانة الإرهابي الذي انضم لتنظيم داعش، حيث استشهد أحمد المنسي في جنوب رفح في هجوم إرهابي عام 2017.

4- ياسر جلال : حل على آجر 9 مليون جنيها عن مسلسل الفتوة وتم تصوير المسلسل في أحد الأحياء الشعبية، وفيبيت السحيمي و بيت السلحدار، المسلسل من بطولة مي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني، وتأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنياوي.

5- نيللي كريم : حصلت على 7 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل 100 وش وهو مسسلسل كوميدي، وشاركها البطولة آسر ياسين، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

6- ياسمين عبد العزيز : حصلت على 5 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل ونحب تاني ليه، يشارك البطولة شريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مطفى بكري.