الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية في الإستفتاء على الدستور المصري ، وذلك من خلال موقعنا ” النيل الاخباري ” حيث يعد يوم بعد يوم يقترب الموعد الرسمي المحدد للاستفتاء على الغيرات الدستورية الجديدة، والذي ينتظرها عدد كبير من المصرين، ولهذا فالعديد يبحث عن الموعد المحدد للقيام بالاستفتاء على الجمهور.

يبحث العديد من المصريين علي طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة لجنتهم الانتخابية، التي من خلالها يمكنهم القيام بالتصويت على التعديلات الدستورية الجديدة، وقد جاءت القرارت الرسمية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة سوف تكون خلال شهر أبريل.

من المقرر أن يتم تصويت المصرين المقيمين خارج مصر بالتصويت على الدستور يوم السبت القادم الموافق يوم العشرين من شهر أبريل، بينما يكون التصويت داخل مصر أيام الأثنيين والثلاثاء والأربعاء القادمين، والذين يوافقون أيام الثاني والعشرون والثالث والعشرون والرابع والعشرون من شهر أبريل الجاري.

اعرف مقر لجنتك الانتخابية
اعرف مقر لجنتك الانتخابية

طرق الاستعداد للتصويت على التعديلات الدستورية الجديدة

تقف الآن جميع القوى السياسية بمصر على قدم وساق، وهذا من أجل القيام بالاستعدادات اللازمة للقيام بالتصويت على التعديلات الدستورية الجديدة، فهم يقومون بعقد الندوات والحفلات التثقيبفية، والتي من خلالها يقوموا بشرح الغرض من وراء هذه التعديلات الدستورية الجديدة، فهم يسلطون الضوء بشكل كبير على الفوائد التي سوف تعود على المواطن المصري من وراء هذه التعديلات الدستورية الجديدة.

كما يتم تشجيع المواطنين على القيام بالمشاركة في هذه التعديلات، كما أنهم يوضحون للمواطنين مدى أهمية القيام بالمشاركة في التصويت على هذه التعديلات الدستورية، ويؤكدون لهم أن هذه التعديلات الدستورية هي السر وراء تكملة المسيرة العظيمة التي تسير فيها البلاد بخطى ثابتة.

كيف أعرف لجنتي الانخابية

يمكن لأي مواطن مصري القيام بمعرفة لجنته الانتخابية عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، وهذا حتى يتمكنوا من القيام بمعرفة لجنتهم الانتخابية بطريقة سهلة وبسيطة، بمجرد الدخول إلى هذا الموقع يمكن للمواطن أن يعلم لجنته الانتخابية وعنوانها بالتفصيل ويمكن الدخول والاستعلام من خلال رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

يتم توضيح اللجنة الفرعية والرقم الخاص بكل مواطن، والذي يكون بالكشف الموجود داخل اللجنة، وهذه الطريقة البسيطة لمعرفة لجنتك الانتخابية لا تحتاج منك سوى بطاقة الرقم القومي الخاصة بك فقط، وقد أشارات اللجنة العليا للانتخابات لجميع المواطنين بأهمية وضرورية قيامهم بالتصويت على التعديلات الدستورية الجديدة، حتى يرى العالم كله أن المصرين دائماٌ يكونوا على قلب رجل واحد.