أسعار فوانيس رمضان 2019، نقدم لكم أسعار فوانيس رمضان التي يبحث عنها الملايين من المواطنين المصريين، فمع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم يتهافت الأشخاص على الأسواق من أجل شراء الفوانيس للأطفال لإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم، وكذلك شراء الفوانيس الكبيرة التي يتم تزين وإضاءة الشوارع بها طيلة الشهر الكريم.

أيام قليلة جدا ويهل علينا ضيف كريم ننتظره من العام للعام وهو شهر رمضان الكريم شهر الصيام، شهر الرحمة والغفران، شهر المحبة والمودة، شهر الخير، ومع أقتراب الشهر الكريم يسعى كل أب للنزول إلى الأسواق لشراء فانوس رمضان لأطفاله للاحتفال به كعادة المصريين منذ قديم الأزل.

مع أنتهاء عيد شم النسيم اليوم، سيبدأ رب الأسرة في الإعداد لاستقبال مناسبة أخرى وهو شهر رمضان المبارك باحثا عن متطلباته التي من بينها أسعار فانوس رمضان لشرائه لصغاره، وغيره من السلع الغذائية التي يحتاج إليها كل بيت.

مازالت أسعار فوانيس رمضان 2019 تشغل بال ملايين المواطنين الذين اعتادوا على شرائها سنويا، ومن خلال أسعار الفوانيس الموضحة أدناه نجد أن أسعار فوانيس رمضان قد ارتفعت بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي، وقد أرجع التجار السبب لارتفاع أسعار الخامات.

مازال الملايين من المواطنين يبحثون عن أسعار فوانيس رمضان 2019 من أجل تحضير الميزانية اللازمة لشرائها، حيث يعتبر شراء فانوس رمضان عادة مصرية قديمة، فالالاف يتهافتون على شراء الفوانيس من أجل اسعاد الأطفال أو تزيين المنازل والشوارع بها.

أسعار فوانيس رمضان 2019

والآن نضع بين أيديكم أسعار فوانيس رمضان 2019، حيث أصبح لا يفصلنا عن غرة شهر رمضان 2019 سوى أيام قليلة جدا، ولذا نجد إقبال هائل من المواطنين على شراء الفوانيس بمختلف أنواعها وكذلك شراء ياميش رمضان بمختلف أصنافه، وقد ارتفعت أسعار الفوانيس بنسبة 10% مقارنة بالعام الماضي وفقا لما صرح به التجار.

أسعار ياميش رمضان 2019 في منافذ وزارة الزراعة| عروض معرض برايم لشهر رمضان

موعد غرة رمضان 2019/1440 في مصر والكويت والسعودية والإمارات وفقا لما أعلنه معهد الفلك الدولي

أسعار فوانيس رمضان 2019 في الأسواق المصرية

أسعار فوانيس رمضان

وقد أوضح التجار في المحلات الكائنة بشارع حارة اليهود والخيامة أن أسعار الفوانيس الخشب واللعبة زادت بنسبة 10% عن العام الماضي تظرا لارتفاع أسعار الخامات المستخدة في الصنع، أما الفوانيس الصاج فظلت ثابتة، والآن نوضح لكم أسعار الفوانيس 2019:

  • أسعار الفوانيس الخشب: تتراوح بين 35 جنيها و210 جنيه.
  • سعر الفانوس اللعبة: يتراوح بين 60 جنيه وحتى 100 جنيه.
  • سعر الفانوس الفوم: يتراوح بين 15 و58 جنيها، بحسب الشكل والحجم.
  • سعر الميدالية الخشب: يتراوح بين 5 جنيه إلى 15 جنيه.
  • سعر الميدالية المحفور: 35 جنيه.
  • سعر الفانونس الصاج: يتراوح بين 100 و700 جنيه.

أسعار الفوانيس

وأوضح أحد التجار أن كافة أشكال وأنواع الفوانيس هذا العام عليها طلب شديد حيث أن الإقبال غير مقتصر على نوع واحد فقط مثل العام الماضي، مضيفا:”نسبة الإقبال جيدة هذا العام مقارنة بالعام الماضي”.