الأن يمكنك من خلال استخدام بعض الراكيب والأعمال الورقية البسيطة صناعة أجمل هدايا رمضان 2019 حيث ظهر حاليا بدعة جديدة تسمى صندوق هدايا رمضان أو رمضان بوكس والذي أصبح واجب على كل شاب ان يشتريه.

فانوس رمضان فوانيس رمضان رمضان 2019 هدايا رمضان صندوق رمضان هدية

خطوات صناعة رمضان بوكس في المنزل

في البداية لابد أن تحدد ما تستطيع أن تقوم بعمله يدويا وما تستطيع ان تعثر عليه في الكراكيب المنزلية القديمة وإن لم يكن لديك تلك الكراكيب فيمكنك البحث في صندوق ذكريات الطفولة بين كومة الألعاب التي نت تلعب بها صغيرًا.

ثانيا عليك تجهيز عدد من الأوراق والكارتون والمقص والصمغ والأعمال اليدوية وربما عليك تصفح بعض المواقع باحثا عن كيفية صناعة فانوس من الورق وسوف تندهش من كمية الطرق والإبتكارات البسيطة التي يمكنك بها صنع فانوس رمضان.

تقديم هديتك يحتاج إلى شغف وحب واستعمال الخيال

من المؤكد أن صندوق هدايا رمضان او ما قالوا عنه رمضان بوكس ما هو إلا مجموعة من الهداية يتم تقديمها في صندوق وطريقة التقديم وصناعة تلك الصندوق ليست مكلفة أو مرهقة بل يمكن إستبدال الصندوق بالعديد من الأفكار.

يمكنك بكل بساطة صناعة صندوق من الورق المقوي وأن تعمل على تزيينه بالورق الملون والشرائط الملونة وحاول أن تجعله معبر وبسيط ومبتكر ويمكنك لصق صورة شخصية للشخص الذي تهديه الهدية.

إختيار وأفكار حول مجموعة الهدايا المناسبة

رمضان بوكس يحتوي على مجموعة من الهدايا البسيطة والتي يمكن أن تقوم بصناعة الكثير منها يدويا في وقت بسيط وذلك مثل:

  • المسبحة الملونة باستخدام حبات الخرز الكبيرة وحبل بيسط مع كارت بسيط تكتب عليه إهداء خاص.
  • كارت تهنئة بقدوم شهر رمضان 2019 ومعه جدول للعبادات يمكن صناعته يدويا يحمل أدعية وتذكرات.
  • إمساكية صناعة يدوية مع زهرة أو نبتة طبيعية ذات رائحة جيدة.
  • عدد 30 كيس صغير من التمر كل كيس يحتوي على عدد 3 تمرات ومع كل كيس دعوة طيبة للإفطار.

الذكريات المنزلية هي أفضل الهدايا

مما لا شك فيه أن هناك الكثير من الكراكيب المنزلية تمثل ذكرى معينة وتلك الذكريات تحمل قيمة أكبر بكثير من القيمة المادية وتلك الذكريات يمكن ان تكون أفضل الهدايا الرمضانية مثل:

  • مصحف خاص كنت قد تعودت على القراءة فيه، أو مصحف جديد يحمل إهداء وتدوين للذكرى.
  • لعبة أو تحفة قديمة يتم وضعها كميدالية للمفاتيح وإعادة الإهتمام بها ويمكن صناعة تحفة يدوية

هناك الكثير من الأفكار والهدايا البسيطة وغير المكلفة والتي يمكن لك في المنزل أن تصنع أجمل صندوق هدايا رمضان 2019 ويحمل توقيعك الشخصي وتستمتع بتحضيره وصناعته.