يترقب الجمهور من خلال احداث مسلسل زلزال في رمضان 2019  المزيد من الإثارة والأكشن والتشويق مع النجم محمد رمضان هذا العام بعد النجاح الرائع لمسلسل نسر الصعيد ويطل علينا النجم الشعبي بإطلالة فنية جديدة مع عمل درامي من خلال أحداث مسلسل زلزال الذي يتصدر الترقبات وسط الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان.

توقعات واحداث مسلسل زلزال في رمضان 2019 

توقعات واحداث مسلسل زلزال في رمضان 2019

تكشف احداث مسلسل زلزال تجسيد النجم محمد رمضان لدور شاب قاهري يقوم والده بشراء شقة للسكن منزل بالأقساط وبعد سداد القسط الأخير يتباطئ مالك العقار في كتابة ملكية الشقة وينهار العقار بعد احداث زلزال 1992 ويشهد المعمل صراع وصدام بين ورثة العقار وصاحب الحق في وسط دراما عاطفية مثيرة.

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل

يشهد العمل أول عودة درامية للفنانة حلا شيحة التي كانت معتزلة التمثيل منذ عام 2006 وتعود وتنضم إلى أسرة المسلسل والظهور بعد إعتزال دام مدة تقارب الثلاثة عشر عامًا، وكان أخر ظهور لها عقب فيلم “كامل الأوصاف” والذي قامت ببطولته مع الفنان الراحل عامر منيب بعد أن قامت برداء الحجاب.

توقعات الجمهور واحداث مسلسل زلزال

يتوقع الجمهور هذا العام دور جديد للنجم محمد رمضان يبرز الكثير من امكاناته التمثيلية والتجسيدية خاصة وقد تزايد القول على ان البطل سوف يقوم بدور الأب والابن كما تم في الموسم الماضي مع مسلسل نسر الصعيد، بينما يقول البعض ان الدور سيكون شبيها لشخصية “حبيشة ” من مسلسل “ابن حلال” مع اختلاف اللهجة الصعيدية.

استقرار بعد الخلافات حول أغاني تتر المسلسل

شهدت مواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي جدل كبير حول أغنية التتر والتي تم إعلان أنها سوف تكون إهداء من أحمد شيبة ثم تغير القول إلى نبيل شعيل ثم ها قد تم الاستقرار في النهاية على تتر من صوت النجم محمد شاهين ورغم ذلك هناك العديد من الأقاويل التي تؤكد وجود تتر ثاني للمسلسل من غناء نبيل شعيل.