ننشر لكم اسماء خريطة مسلسلات شهر رمضان 2019 على شاشة قناة ام بي سي مصر والتي يبحث عنها كافة محبي الدراما الرمضانية في كل مكان والتي نقدمها لكم من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث  يفصلنا عن شهر رمضان المبارك أيام قليلة وهو من أهم الشهور في العام حيث أنه يبدء السباق الخاص بالموسم الدرامي الشرس جداً، وتوجد العديد من المسلسلات التي تحظي على نسب مشاهدة عالية ويحب متابعاتها العديد من المشاهدين لأنه يفضلون بعض الفنانين المتواجدين في بعض المسلسلات الدرامية ونقدم لكم اسماء مسلسلات رمضان 2019 على ام بي سي مصر.

يتنافس هذا الموسم الرمضاني العديد من المسلسلات المصرية الهامة والتي ينتظرها كافة عشاقى دراما رمضان حيث تعد من اهم المسلسلات والاكثر بحثاً حاليا على كافة المواقع الالكترونية حيث قمنا بافادتكم ببعض اسماء مسلسلات رمضان 2019 كما أن هذا العام يتنافس أكثر من نصف عدد المسلسلات تقريباً وهي التي شاركت في الماراثون الرمضاني الخاص بالعام الماضي وهذا ما سوف نقدمه لكم في العديد من السطور القادمة دائماً.

مسلسلات شهر رمضان المبارك 2019

مسلسل ولاد الغلابة
مسلسل ولاد الغلابة

مسلسل ولاد الغلابة وهو بطولة الفنان أحمد السقا وهو يجسد شخصية عيسى وهو معلم بسيط في مدرسة فتيات داخل الريف، وتحدث له العديد من الصراعات التي تحوله من شخص عادي إلى منتقم وهو يبحث عن حقه وهذا بعد تعرضه إلى ظلم شديد.

مسلسل فكرة بمليون جنيه
مسلسل فكرة بمليون جنيه

يأتي من ضمن المسلسلات خلال رمضان مسلسل فكرة بمليون جنيه هو بطولة الفنان علي ربيع الذي يجسد شخصية علاء وهو الذي يؤمن ببعض الأفكار ويرى فيها العديد من الحلول الكثيرة والخاصة بالمشكلات الصعبة التي تقف أمامه في المجتمع وأيضاً دخوله في العديد من الأحداث الكوميدية.

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس بطولة الفنانة دينا الشربيني وهو من أهم مسلسلات الإثارة وهو مقتبس من المسلسل الإيطالي Sisters واحداثه حول أختين تتعرض إحداهن للقتل وتبحث الأخرى وهي تعمل محامية عن من قتل شقيقتها وهو أخر أعمال الفنان الراحل وائل نور ويشاركه الفنان كريم محمود عبد العزيز وتم تأجيل عرضه 3 سنين وهو من المسلسلات التي تعرض العديد من المواقف.

مسلسل قابيل
مسلسل قابيل

يبدء مسلسل قابيل وهي التي تدور أحداثه حول ارتباط جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من جرائم القتل المتواصلة وأيضاً يتم من خلالها محاولة ضابطان حل القضية وهي معروفة بدوافع القتل وهو بطولة محمد فراج.

يأتي مسلسل زلزال بطولة الفنان محمد رمضان وأحداثه تدور حول رجل يشتري منزلاً بأقساط محددة وهي التي يتم تحديدها من خلال المدة والقيمة، وعند موعد سداد القسط الأخير يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته ولكن البائع يماطل حتى يحدث زلزال 1992 ومن هنا تبدأ الأحداث.

قدمن لكم من خلال موقعكم ” النيل الاخباري” اسماء مسلسلات رمضان 2019 والتي تعرض على شاشة ام بي سي مصر