العديد من المسلمين يبحثون عن دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2019، حيث هل علينا اليوم التاسع عشر من الشهر المبارك، وأصبحنا على مشارف نهاية الشهر الفضيل، وعلى مشارف بداية العشر الأواخر من العام، والذي ينبغي على كل مسلم بهم التقرب من الله عز وجل، وذلك عن طريق أداء العبادات وأعمال الخير، نظراً أنهم بهم ليلة القدر أكثر ليالي الشهر المباركة، حيث نزل فيها القرآن الكريم.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2019

يومياً يبحث المسلمين عن أدعية شهر رمضان وفضل الدعاء في هذا الشهر وأكثر الأوقات المستجابة، واليوم البحث مخصص على دعاء اليوم 19 من شهر رمضان، وسنقدمه لكم من موقعنا النيل الإخباري، وذلك من أجل إعانتكم على التقرب من الله والابتعاد عن المعاصي والذنوب، حيث أننا في شهر التوبة والمغفرة والثواب المضاعف.

” اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّي بِبَرَكَاتِهِ، وَ سَهِّلْ سَبِيلِي إِلَى خَيْرَاتِهِ، وَ لَا تَحْرِمْنِي قَبُولَ حَسَنَاتِهِ، يَا هَادِياً إِلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ “.

فضل دعاء شهر رمضان وأكثر الأوقات المستجابة

يُذكر أن شهر رمضان المبارك من أفضل شهور العام الهجرية، والتي يسعى بها كافة المسلمين في كل حدب وصوب إلى عمل الأعمال الصالحة والخيرات، وفي هذا الشهر، يعفو الله عن ذنوب العباد، لذا ينبغي على كل مسلم الإكثار من دعاء رمضان، ويُذكر أن أكثر الأوقات المستجابة، قبل الإفطار، وفي الثلث الأخير من الليل.