الكثير من عمليات البحث تأتي على دعاء اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك، حيث مرت أيام هذا الشهر بسرعة البرق، وفي هذه الأيام يحرص المسلمين على ترديد الأدعية طوال الأوقات، حيث أنه شهر التوبة والمغفرة، وبه يقبل الله دعاء المسلمين الصالحين، الذين يستغلون أوقاتهم في التقرب من الله عز وجل بشتى الطرق، وأيضاً سنقدم لكم موعد اذان الفجر اليوم السابع عشر من شهر رمضان.

أتى موعد اذان المغرب اليوم الثامن عشر من شهر رمضان كي يكون أبرز مؤشرات البحث الآن على متصفح جوجل الشهير، حيث يرغب المسلمين والمسلمات من الكبار والصغار، التعرف على موعد صلاة المغرب، من أجل تجهيز موائد الطعام، والاستعداد للإفطار، ويُذكر أننا نقدم لكم أدناه أفضل أدعية شهر رمضان المبارك، والتي من خلالها يتقرب العبد إلى ربه في أفضل الأوقات المستجابة للدعاء.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

أصبح شهر رمضان على مشارف النهاية، ويُذكر أنه من أعظم شهور العام الهجري، لذا من الضروري أن يقوم المسلمين كافة بالصوم والصلاة والزكاة والدعاء ابتغاءً لوجه الله الكريم، ويُذكر أن ليلة القدر اقتربت، وهي أعظم الليالي، حيث نزل بها القرآن الكريم، ومن الجدير ذكره أنه شهر الطاعة، لذا نقدم لكم من موقعنا النيل الإخباري أفضل أدعية شهر رمضان المستجابة.

 اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “

موعد اذان المفجر اليوم

يحرص المسلمين على التعرف على موعد اذان المغرب اليوم في الدول العربية المختلفة، وذلك من أجل الاستعداد إلى الصلاة، وأيضاً التعرف على موعد الإفطار.

ويُذكر أن هذا الشهر يحب به أداء الصلاة في أوقاتها حتى ينال كافة المسلمين الأجر والثواب العظيم للغاية، لذا عليكم أن تغتنموه لتنالوا الأجر العظيم.