ساعات قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك بأيامه الجميلة وروحانياته التي لا تنتهي ويسعى الجميع في تلك الأيام إلى رؤية صور تهنئة شهر رمضان 2021 للواتس آب والفيسبوك وغيرها من أجل مشاركتها مع الأهل والأصدقاء، لتهنئتهم بقدوم شهر رمضان أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

يفصلنا فقط ساعات قليلة عن الفرحة الكبرى التي يترقبها الملايين في كل عام فرحة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، وهو الشهر الذي معه تكثر الفرحة ويزداد الأمل بتجدد النية للصيام والتصدق والتوبة إلى الله سبحانه وتعالى، ولذلك يتهاتف الجميع للتسابق بإرسال الرسائل الرمضانية للتهنئة بالشهر الكريم وكل عام وأنتم بألف خير.

بدأنا شهر رمضان المبارك ومرت منه أربعة أيام وأصبحنا في بداية اليوم الخامس، فدائمًا ما تمر أجمل أيام السنة سريعًا، فهنيئًا لمن استطاع أن ينتهز هذا الشهر الكريم بفعل الخيرات، حيث يتسارع الجميع في هذا الشهر إلى أداء الفرائض والعبادات المختلفة من الصلاة والصوم وصلة الرحم وغيرها.

صور تهنئة شهر رمضان 2021

يهنىء المسلمين في كل مكان بعضهم البعض بمناسبة قدوم شهر رمضان بإرسال الصور عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث أن شهر رمضان يُعد من أحب الشهور إلى قلوب المسلمين جميعًا وينتظرونه من العام إلى العام بشوق كبير، وهو شهر القرآن والرحمات وشهر الغفران، وأنزل الله سبحانه وتعالى فيه القرآن في ليلة القدر.

 

 

 

فرض الله الصيام في شهر رمضان ويعتبر الركن الرابع من أركان الإسلام، وحكمة الله من الصيام هي تهذيب النفس عن الشهوات وملذات الحياة، مع الإحساس بالفقراء عند الشعور بالجوع والعطش، وله العديد من الفوائد الجسدية والنفسية والاجتماعية التي تنمي وتقوي الروابط الاجتماعية بين الأفراد.

أجمل صور تهنئة شهر رمضان

يتميز شهر رمضان بأنه شهر ممتلئ بالطقوس الدينية وإقامة الشعائر المختلفة كصلاة التروايح وصلاة التهجد في العشر الأواخر من رمضان، وبه العديد من الطقوس التي يتخذها الأفراد قبل قدوم الشهر ومن بينها شراء ياميش رمضان من العصائر والمكسرات وغيرها.

رسائل تهنئة شهر رمضان

كل عام وانتم إلى الله أقرب أحبتي.

رمضان قرب عسى أجرك أقرب يللي من قلبي أقرب وكل عام وأنت للجنة أقرب.

في قلبي حطيتك…وبالتهاني خصيتك…وعلى الناس أغليتك…وبقرب دخول رمضان هنيتك.

بريحة العطر والمسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود تهاني لكم من قلب ودود.

تابعونا عبر موقعنا النيل الإخباري وسنقدم لكم كل جديد وكل عام وأنتم بخير.