كافة المسلمين في جميع أنحاء الجمهورية يبحثون عن موعد اذان المغرب اليوم في مصر، حيث يحرص الكثيرين على معرفة توقيت صلاة المغرب اول يوم رمضان الاثنين الموافق 6 مايو 2019، ويرغب الجميع التعرف عليه من أجل الاستعداد إلى الإفطار، وأداء الصلاة عقب الصيام، وعقب الأذان يقوم المسلمين بتناول تمرة وأداء الصلاة، ومن ثم الإفطار، وينتظرون عقب ذلك موعد صلاة العشاء وعقبها صلاة التراويح.

حان الآن موعد أذان المغرب اليوم الاثنين 6 مايو 2019، الذي يوافق اليوم الأول من الشهر المبارك، والآن الجميع ينترظ لحظة نطق المؤذن “الله أكبر” كي يتناولون التمر، حيث أن تناول التمر عقب دعاء الإفطار سنة عن رسولنا الكريم، ويُذكر أن موعد الأذان في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة.

موعد اذان المغرب اليوم

يحرص المسلمين في شهر رمضان المبارك بشكل خاص معرفة مواقيت الصلاة من الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء من أجل أداء الصلاة في أوقاتها، وذلك ابتغاءً لوجه الله الكريم، حيث أن هذا الشهر هو شهر الصوم والغفران والتوبة، وبه تُغفر المعاصي والذنوب، كما يحاول الجميع أن يقوموا بالصلاة في المساجد حتى يحصلوا على الأجر المضاعف.

امساكية شهر رمضان في مصر

يُذكر أن امساكية رمضان 2019 توضح مواعيد الصلاة لجميع الفروض، ويُذكر أن توقيت المغرب سيكون في تمام الساعة 6 و35 دقيقة مساءً، لذا قدمنا لكم الامساكية حتى تقوموا بحفظها على هواتفكم وتتعرفوا على متى موعد صلاة المغرب.