موعد برنامج رامز عقله طار 2021 ، يستعد محبي رامز جلال إلى متابعة البرنامج الجديد الذي يعد واحد من أكثر البرامج التي إكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك خلال السنوات العشر الأخيرة حيث يقوم كل عام بإنشاء برنامج الجديد مع تغيير الأفكار، ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز عقله طار وذلك بعد الإعلان الرسمي عن إسم برنامجه الجديد والذي يكون رامز جلال هو مقدمه.

موعد برنامج رامز عقله طار 2021

أعلنت قناة mbc مصر وبشكل رسمي وحصري عن عرض برنامج رامز عقله طار 2021، على أن يتم نقل الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال الجديد في أول يوم رمضان، ويعتبر من البرامج التي تحقق أكبر نسبة مشاهدات حيث يتابعه الملايين كل عام من جميع أنحاء العالم، وقد حقق البرومو الترويجي الأول على الصفحة الرسمية للفنان الكبير رامز جلال أكثر من 8 ملايين خلال أقل من يوم واحد.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال في رمضان

كما ذكرنا أن القناة المالكة لحقوق عرض برنامج رامز عقله طار هي قناة mbc فقط، ويمكن متابعة التردد الخاص بها على القمر الصناعي المصري النايل سات؛ حيث ستعرض الحلقة الأولى مساء يوم غد الثلاثاء.

  • تردد قناة mbc مصر: 12015
  • الإستقطاب: رأسي
  • معامل التصحيح: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

اعلان رامز عقله طار الجديد

ظهر في البرومو التشويقية عدد كبير من الفنانين والمشاهير أبرزهم محمد هنيدي والذي سيحل ضيف على رامز بالإضافة إلى رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز كذلك ظهر مغني المهرجانات حمو بيكا، وتظهر فكرة البرنامج وجود حمام سباحة والذي يقع به الضيوف.