يترقب الكثير من المعلمين في المملكة العربية السعودية أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 للرجال والإناث عبر موقع الخدمة المدنية بوابة جداررة، حيث أوضحت وزارة التعليم السعودية مؤخرا أن عملية الأختيار ستكون خلال الأسبوع الماضي، وعلى جميع المرشحين تجهيز أوراقهم.

وشددت الوزارة على ضرورة الإلتزام بالشروط التي وضعتها للنظر في الأوراق، موضحة أنه في حالة الحضور بصور من الأوراق المطلوبة وليس أصلها، فأنه سيتم إستبعاد صاحبها مباشرة من بين مرشحي الوظائف التعليمية، موضحة أن هناك معايير محددة من الوزارة تكون هي صاحبة المفاضلة.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441

وكان محرك البحث جوجل قد شهد عمليات بحث ضخمة من قبل المواطنين السعوديين خلال الفترة الماضية للإستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441، وزادت تلك العمليات خلال الساعات الماضية بعد عرض الأسماء عبر موقع الخدمة المدنية، وللحصول على اسماء ومرشحات الوظائف التعليمية عليك الضغط هنا على موقع الخدمة المدنية ثم أتبع الخطوات المطلوبة.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت منذ فترة عن وجود 10456 وظيفة تعليمية شاغرة للمعلمين من الجنسين بواقع 5503 وظيفة للرجال، و4953 وظيفة للنساء، وحددت الشروط المطلوبة للتقدم لتلك الوظائف.