ننشر لكم رابط نظام نور 1440 للإعلان عن كافة النتائج التي جاءت من خلال وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم نشر النتائج من خلال الهوية الوطنية لكافة الطلاب 1440 ننشره لكم من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” والذى يبحث عنه كافة طلاب المملكة العربية السعودية حيث يعد نظام نور من أهم الانظمة التي تقوم بنشر نتائج  الفصل الدراسي الثاني لكافة الطلاب حيث ظهرت النتائج الخاة بالطلاب فى بعض المدارس كما قام موقع نظام نور التعليمي والذى ينشر لكم نتائج التعليم الاساسي ومدارس الروضة والثانوي.

نظام نور بالهوية 1440

يفتح نظام نور أمام جميع الطلاب 1440 لمعرفة النتائج الخاصة بهم على الموقع الالكتروني كما يستطيع ولي الامر ان يتعرف علي مجموع الدرجات الخاصة بكل من أبناؤهم وذلك في كافة المواد الدراسية ، وتتيح الوزارة لكل أولياء الأمور الخدمة مجانا ً بدون الحاجة للذهاب للمدرسة من أجل التعرف علي بيان رصد درجات الطلاب.

نظام نور نتائج الطلاب

ظهرت بعض النتائج لنظام نور الالكتروني من خلال النور التعليمي يوم الاثنين فى كافة المدارس المتوسطة والثانوية في السعودية ، كما تقوم باقي المدارس بالإنتهاء من جميع اعمال تصحيح الدرجات للطلاب ، وتم عمليات الامتحانات فى اجواء حريصة لآداء الطلاب فى الإختبارات بعد الإستعدادات المكثفة التي تم اطلاقها من جانب الوزارة.

رابط موقع نظام نور

يشمل الموقع ايضا رابط نظام نور 1440 عمليات النقل بين المدرسين والطلاب من خلال عمليات النقل الداخلي وتسجيل الطلاب الجدد ايضاً كما يقوم بتقديم العديد من الخدمات منها تسجيل طلاب الروضة ورياض الاطفال في موعد مبكر وذلك من خلال تذليل جميع العقبات التي تأتي.

قامت بعض الادارات التعليمية بإعلان بيان يفيد اتمام درجات رصد الطلاب ورفعها على النظام المركزي وذلك لجميع الطلبة ومن خلال دخول اسم المستخدمة وكلمة المرور وتفعيل ايضا الرابط الخاص باعادة ضبط كلمة المرور لمن فشل في تذكرها من خلال ادخال رقم الهوية او كتابة البريد الالكتروني الذى قام بالتسجيل به اول مرة.

جاءت عمليات التصحيح للطلاب في جميع المدارس عقب الانتهاء من جميع الاختبارات الدراسية في نفس اليوم ومن ثم يجب على كل مسئول أن يقوم بإدخال الدرجات على الموقع في كافة المواد لتكون متاحة للإستعلام عن النتيجة من خلال النظم والأختبارات المقررة لكي يتم عرض النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.