رابط موقع نظام نور الجديد ظهرت من خلاله النتيجة الان والذى ننشره لكم من خلال موقعكم ” النيل الاخباري ” حيث قمنا نقوم بتوفير الرابط الجديد لنظام نور بالهوية الوطنية، فهذه الفترة من أكثر الفترات التي يبحث فيها أكبر عدد من الطلبة والطالبات وأيضاٌ أولياء الأمور عن الرابط الرسمي الجديد لنظام نتائج نور، وهذا بسبب ظهور العديد من النتائج الخاصة بمرحلتي الثانوية والمتوسطة بعدد كبير من المداس داخل المملكة العربية السعودية.

قامت بعض مدارس المملكة برفع نتائج الطلاب بالموقع الخاص بالوزارة والتابع لنظام نور للنتائج، ولهذا فنحن نسعي إلى توفير الرابط الجديد لنظام نور للنتائج، حتى نقوم بتوفير الوقت المبذول في البحث عنه لليستطيع الطلاب الحصول على النتائج الخاصة بهم بأسهل الطرق وأسرعه، وهذه هي الخطة التي وضعتها المملكة لورؤيتها لعام 2030.

نظام نور 1440 بالهوية

يعمل نظام نور برقم الهوية على تسهيل حصول الطلاب على النتائج الخاصة بالامتحانات النهاية لجميع المراحل التعليمية بجميع مدارس المملكة، وهذه هي خطة المملكة لرؤية 2030، وتهتم الحكومة من خلالها بتوفير الجهد والوقت الذي يبذله الطالب أو ولي الأمر للحصول على النتائج النهاية، فيمكن لأس طالب أو لأي ولي أمر القيام بتفعيل حساب خاص به، لمعرقة موعد ظهور النتائج بجميع مدارس المملكة.

بالإضافة إلى أن ولي الأمر يمكنه ضم أكثر من أبن له على حساب واحد، ومتابعة كافة التفاصيل الخاصة به داخل المدرسة، إلى جانب قدرة ولي الأمر بمعرفة نسبة الغياب الخاصة بأبنائه وأيضاٌ نتائج الاختبارات الشهرية لهم عبر هذا الحساب برقم الهوية الوطنية فقط، وغيرها العديد من الخدمات الكثيرة والمتعددة التي يعمل النظام على توفيرها.

نظام نور نتائج الطلاب

ظهرت بالفعل نتائج الامتحانات الخاصة بجميع مدارس المملكة العربية السعودية لمرحلتي الثانوية والمتوسطة، ولكن هناك بعض المدارس القليلة التي لا تزال تعمل على إنهاء عمليات التصحيح بها، ومن الجدير بالذكر أن عملية الامتحانات قد تمت بشكل لائق ومتحضر، ولم ينتج عنها أي شكوى من أي نوع، وهذا الأمر قد جاء بالإيجاب على أداء الطلاب داخل لجان الامتحانات.

الاستعلام عن نظام نور 1440 برقم الهوية

قامت الوزارة ببذل المجودات للتنظيم لهذه الامتحانات بشكل جيد، حتى تعود بالنفع على جميع الطلبة والطالبات بجنميع مدارس المملكة رابط موقع نظام نور .