أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات للجنسين في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداء من اليوم الأحد 21 أبريل 2019، للحاصلين على المؤهلات الدراسية المختلفة من الجنسين.

حيث أوضحت الوزارة أن التقديم متاح ابتداء من اليوم، وذلك عبر بوابة أبشر للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، من أجل شغل عدد من الرتب العسكرية ومنها رتبة جندي وجندي أول وعريف من وظائف الرجال، وذلك مع التقديم على وظيفة جندي من العنصر النسائي.

وطالبت الوزارة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والأصل والمنشأ، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وأن يكون حاصل على مؤهل مناسب للوظيفة، كما يستبعد من تم فصله من العمل المدني أو العسكري أو من الكليات والمعاهد العسكرية في المملكة العربية السعودية.

رابط ابشر للتقديم على مكافحة المخدرات

وأوضحت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/8/16 هـ الموافق 2019/04/21م، وسوف ينتهي يوم الخميس 20 شعبان 1440، وذلك عبر الرابط التالي: ابشر للتوظيف اضغط هنا

كما كشفت وزارة الداخلية، أن التقديم بدأ في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الأحد، وذلك عبر بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وبإمكان كافة المواطنين التقديم على الوظائف في الفترة الموضحة.