بدأت عمليات التسجيل من مستحقي الدعم في الدفعة العشرون من برنامج حساب المواطن اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري، وتستمر حتى نهاية اليوم العاشر من يونيو، على أن يتم إغلاقها نهاية اليوم لجميع مستحقي الدعم السعودي من برنامج حساب المواطن.

ينتظر جميع مستحقي الدعم في المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين بداية بدء صرف الدفعة التاسعة عشر من برنامج حساب المواطن والتي بدأت منذ تلك اللحظة وتستمر على مدار يوم الإثنين كاملاً الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري لعام 2019، ويعد حساب المواطن هو برنامج دعم مميز لجميع الأسر محدودة الدخل المتواجدة في مكة المكرمة، ويتم صرف الدعم للبرنامج اليوم لمستحقي الدعم النقدي، تابعونا في موقعنا النيل الاخباري لننوافيكم بكل ما هو جديد للمواطن السعودي.

ومن يريد التعرف عن ما إذا كان يستحق الدعم من موقع حساب المواطن الموحد للمملكة العربية السعودية كل ما عليه فعله هو إتباع الرابط الذي سوف نوضحه للجميع في أسفل المقالة من خلال ذلك ذلك التقرير.

صرف الدفعة 19 حساب المواطن

ويعد برنامج حساب المواطن هو مشروع بدأ الملك سلمان بن عبد العزيز في تنفيذه إبتداءً من فبراير 2017، ونجح ملك السعودية في هذا البرنامج الذي أتاح لجميع الأسر محدودة الدخل المساعدة المالية المميزة، وبطريقة الدفعات كل شهر من شهور السنة الميلادية أو الهجرية.

شروط التسجيل في الدفعة 20 برنامج حساب المواطن

  • أول شرط أن يكون المتقدم للدعم المستحق سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون الشخص الذي تقدم للدعم السعودي من برنامج حساب المواطن مقيم في المملكة إقامة دائمة أما إذا خرج لا يتخطى الثلاثة أشهر.
  • أن تتوافق بيانات المتقدم مع بيانات العلاقة المختصة به.
  • أن لا يكون قد سبق له أحكام جنائية.
صرف الدفعة 19 حساب المواطن
صرف الدفعة 19 حساب المواطن

ونتابع معكم في موقعنا رابط التعرف على حساب المواطن والدعم المستحق الان، ويمكن للجميع الإستعلام اليوم الإثنين 10 يونيو عن برنامج حساب المواطن والتسجيل في الدفعة العشرون.