أتاح نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، منذ قليل التسجيل في رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل، وذلك لكافة الطلاب والطالبات، حيث يمكن لكافة أولياء الأمور التسجيل من خلال موقع نظام نور برقم الهوية، كما يمكن الحصول  على نتائج الطلاب.

ويمكن لكافة أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، البدء في تسجيل رياض الأطفال، عبر الرابط التالي “من هنا“، وذلك من خلال الحساب الرسمي المسجل في الموقع، ويتطلب الموقع فقط إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم كتابة الرمز التأكيدي، والدخول على نظام نور والبدء في التسجيل.

نظام نور برقم الهوية Noor يفتح باب تسجيل رياض الأطفال 1440 في كافة المناطق
نظام نور برقم الهوية Noor يفتح باب تسجيل رياض الأطفال 1440 في كافة المناطق

ويتيح نظام نور لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، الاستعلام عن النتائج الشهرية والفصلية للطلاب، كما يقدم تقارير شهرية والتي يعدها المعلمون والتي تكون حول مستوى الطلاب والأداء والانتظام في الدراسة في العام الدراسي، كما يمكنك من خلال الموقع التسجيل في رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى، كما يساعد الموقع على توفير الوقت والجهد على أولياء الأمور بشكل كبير للغاية.

ويعد نظام نور من المواقع الهامة بالنسبة للمشتركين في العملية التعليمية بالكامل، ويتيح النظام العديد من الخدمات الهامة والتي تساعد في متابعة الحالة التعليمية سواء للطلاب أو المعلمين.