اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440- 1441، تعرف على أسماء مرشحي الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها سابقا على موقع جدارة ، وينتظر العديد من المعلمين والمعلمات  اليوم الخميس عن الإعلان عن أسماء اليوم المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية لعام 1440- 1441، وبدأت تطرح الاستفهامات حول ما إذا كانت سوف تظهر النتيجة عبر موقع جدارة أو عبر موقع وزارة التعليم  الرسمي .

رابط إعلان أسماء مرشحي الوظائف التعليمية

سادت  حالة من الجدل بين المواطنين وخاصة المتقدمين على الوظائف التعليمية ما إذا كانت سوف تعلن أسماء المرشحين عبر موقع جدارة أم عبر موقع الوزارة الرسمي ، ولهذا صرحت وزارة الخدمة المدنية رداً على تلك التساؤلات عن أن الوزارة سوف تعلن عن أسماء المرشحين من خلال رابط موقعها الإلكتروني، لذلك على المرشحين متابعة موقعها الالكترونى والذي من خلاله سوف يعلن عن أسماء المرشحين .

الوظائف التعليمية بالسعودية

قد تم فتح باب  الترشح على الوظائف التعليمية  يوم الأربعاء 17 رمضان تمام الساعة العاشر صباحاً ،ويستمر  التقديم حتى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 23 رمضان ، وكان التقديم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الالكترونية “جدارة ” .

 والجدير بالذكر ان  وزارة التعليم أعلنت عن توافر   10456 وظيفة تعليمية فى الفترة المقبلة والتي أعلنت عبر موقع جدارة عن حاجتها إلى إ  بمواطنين و مواطنات لشغل تلك الوظائف ومع توافر فيهم الشروط اللازمة طبقا الضوابط والإجراءات والمواعيد التى قامت بوضعها في الإعلان ، والتي من المقرر أن يتم العمل لهم مع بداية العام الدراسي المقبل 1440- 1441.

المستندات المطلوبة مرشحي الوظائف التعليمية

فور أن يتم الاعلان عن اسماء مرشحي الوظائف التعليمية اليوم الخميس ، على الناجحين إحضار كافة المستندات المطلوبة واتباع كافة التعليمات ، و المستندات المطلوبة هى كالتالى:  

  •    أصل الهوية الوطنية .
  •    وثيقة تخرج التقدير العام.
  •     كشف الدرجات .
  •     لجنة المعادلات لحاملي المؤهلات الخارجية .
  •      مفاتيح المعدل .
  •      لحاملي الدبلوم التربوي ، إحضار وثيقة الدبلوم العام فى التربية .