كشفت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي عن بدء استقبال طلبات التقديم من الراغبين في شغل الوظائف التعليمية المعلنة في السعودية ابتداء من اليوم الأربعاء، حيث أوضحت وزارة الخدمة المدنية، أن التقديمم متاح في الوقت الحالي عبر منصة جدارة الخاصة بالوظائف المعلنة من قبل الجهات الحكومية السعودية.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية

وأكدت وزارة التربية والتعليم السعودية في وقت سابق، أنه يمكن لكافة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة والتخصصات المطلوبة، إلى التقديم على الوظائف المعلنة، والمشمولة من قبل الوزارة بسلم رواتب الموظفين العام.

جدارة | رابط وطريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1440 في كافة مناطق المملكة

طريقة التقديم على الوظائف التعليمية

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية في السعودية، أنه يمكن التقديم على الوظائف، من خلال عدد من الخطوات السهلة والمبسطة للجميع وهي:

  • الدخول إلى نظام التوظيف جدارة.
  • التأكد بالكامل من صحة البيانات المسجلة في النظام، أما في حالة وجود تعديل أو اختلاف يتم العمل على تقديم اعتراض من أجل دراسته من قبل الوزارة، أما في حالة صحة المعلومات، يتم النقر على الإعلانات الوظيفية.
  • ثم اختيار الرغبة في الدخول إلى الإعلان من خلال النقر على الخيار المخصص للإعلان التابع لوزارة التعليم.
  • ثم اختيار الرغبات المكانية المحددة من الوزارة، وذلك حسب ترتيب أولويتها بالنسبة للمتقدم.
  • يجب على المتقدمين اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال زر طباعة ملخص الطلب في الموقع.

ويجب على المتقدم الاحتفاظ بملخص الطلب، حيث سوف يتم طلبه عند المراجعة أو الاستفسار من قبل وزارة الخدمة المدنية، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: رابط جدارة