العديد من ابناء المملكة يبحثون عن رابط نتائج قياس qiyas 1440 تحصيلي، حيث أنهم يرغبون الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني، وذلك من خلال موقع قياس الالكتروني، حيث أعلن المركز الوطني قياس للتقويم أن النتائج الورقية والمحوسبة أن نتائج القدرات لعام 1440 سيتم إعلانها اليوم 23 شعبان 1440 وما يوافقه 1 مايو 2019، ويُذكر أن هناك بحث أشد من الجمر على هذه النتائج.

رابط نتائج قياس 1440

من الجدير ذكره أن المركز الوطني أعلن لكافة الطلاب والطالبات أن الموقع الرسمي للحصول على النتيجة هو موقع قياس الخدمات الالكتروني، ويستطيعون عن نتائج التحصيلي الورقية والمحوسبة بكافة التخصصات العلمية والنظرية من خلال إدخال رقم السجل المدني، وفي هذه اللحظة سيتعرفون على نتائج قياس التحصيلي بالدرجات لكل مادة على حدة.

نتائج قياس 1440 qiyas برقم الهوية الوطنية  .. رابط الاستعلام
نتائج قياس 1440

موقع قياس للتعرف على نتائج القدرات 1440

من الجدير ذكره أن رابط الاستعلام عن نتائج قياس هو موقع قياس المتخصص للخدمات الإلكترونية من أجل التسهيل على الطلاب والطالبات في أمر التعرف على نتائجهم، ويُذكر أنه في حالة تواجد أي مشكلة تواجهكم عند الاستعلام عن النتيجة، عليكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بمساعدتكم على وجه السرعة.

ويُذكر أن اختبار القدرات العامة من قياس هو واحداً من اختبارات المركز الوطني بالمملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على مستوى القدرات والمهارات التحليلية لدى الطلاب والطالبات، من أجل التعرف أيضاً على مستوى فهم وإدراك الطلاب.