استعلام موقع نور برقم الهوية 1440 الفصل الثانى ينتظر أولياء الأمور الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية، ولذلك يبحثون عن رابط نظام نور برقم الهوية للتعرف على نتائج المرحلة الثانوية وكذلك نتائج المرحلة المتوسطة بالإضافة إلى المرحلة الابتدائية كل هذا من خلا موقع نظام نور التعليمي والذي سنوفر لكم رابطه من خلال المقالة.

يجدر الاشارة ان رابط استعلام نتائج الطلاب، قد تعرض لبعض الضغط فى الزيارات الكثيرة لاستخراج النتائج لمختلف المراحل التعليمية،  حيث انه عند الدخول على موقع نور للشهايد، يعطى هذه الرساله 503 Service Unavailable،  وذلك بسبب ان الخادم غارق في الطلبات البحثية عن النتائج، أو أنه يُجرى صيانة عليه ولذ نطلب من حضراتكم الانتظار والبحث مره أخرى عن النتيجة.

يستعلم الطلبة والطلبة والطالبات عن نتائجهم خلال اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2019، من خلال الدخول بصورة مباشرة عبر موقع نور الالكتروني، ليتم الاستعلام برقم الهوي، نتائج الابتدائي والمتوسط والثانوي من خلال نظام نور الإلكتروني برقم الهوية 1440، رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور برقم الهوية 1440.

استعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية 1440

استعلام نتائج المرحلة المتوسطة 1440

 نتائج الطلاب  المرحلة الثانوية 1440

رابط نظام نور برقم الهوية

هناك الكثير من الطلاب يبحثون عن رابط نظام نور برقم الهوية للاستعلام عن النتائج وخصوصًا في الفترة الأخيرة ومع اقتراب مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلى جانب إعلان النتائج بعدها مباشرة؛ حيث أن النتائج يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الامتحانات، وبعدها مباشرة يتم الانتهاء من أعمال المراجعة والتصميم والرفع، ومن ثم تظهر من خلال الموقع.

موقع نور برقم الهوية للنتائج

وبعد الدخول إلى رابط الموقع ستقوم بكتابة اسم المستخدم ورقم المرور أو الهوية الوطنية لولي الأمر ورقم المرور، ومن ثم يتم الاستعلام عن النتائج، وذلك فور ظهورها مباشرة، حيث أن وزارة التعليم تعلن بشكل رسمي موعد إطلاق النتائج لجميع الطلاب، وبالتالي يستطيعون البحث عنها من خلال الموقع.

موقع نظام نور الجديد

  • الاستعلام عن النتائج المتعلقة بالطلاب في جميع المراحل التعليمية، سواء فيما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الثاني أو ما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الأول أو الامتحانات الشهرية.
  • تسجيل الروضات أيضًا يتم من خلال موقع نور التعليمي، فيتم تسجيل الطلاب إذا كانوا مستوفون لكافة الشروط التي طرحتها وزارة التعليم.
  • يتم التعرف على جداول الامتحانات وعلى مواعيد الامتحانات، وكل ما يتعلق بالإجازات الرسمية من خلال موقع نور.
  • يتم الحصول على تقرير الطُلاب سواء فيما يخص السلوك أو المواظبة، ويتم الحصول عليها من قبل ولي الأمر.

وسوف نقوم بتوضيح مواعيد إطلاق نتائج الفصل الدراسي الثاني فور الإعلان عنها مباشرة