المساعدة المقطوعة 1440، استكمال ما بدأت فيه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للشعب من الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية لتسهيل العيش على المواطنين، منحت جميع الأسر المتوسطة الدخل ضمان اجتماعي أي مقابل مادي يعولهم على شراء مقومات الحياة، كما يوجد العديد من الأشخاص التي تحتاج إلى صرف هذا المعاش في مختلف المناطق بالمملكة.

مقطوعة الضمان الاجتماعي مقدمة من المملكة العربية السعودية للمواطنين الحاملين الجنسية السعودية للمساعدة في المعيشة من المسكن والملبس والطعام، كي يتعامل مع متطلبات الحياة الصعبة وتلك الارتفاع بالمعيشة نتيجة ارتفاع سعر الدولار العالمي بكافة الدول.

حيث ارتفعت الأسعار في هذا العام وبالأخص البنزين، لها عمل الضمان الاجتماعي على صرف مبلغ مالي شهريًا، حيث يتمكن الأشخاص من صرفه من ماكينات الصرف وهذا بفيزا خاصة تمنح لكل مواطن، حيث يوجد مواصفات خاصة لكل من يصرف له هذا المعاش الاجتماعي.

رابط استعلام صرف المساعدة المقطوعة الآن

تم إعلان موعد صرف الضمان الاجتماعي في شهر شعبان الحالي، وسيتم الإعلان عن جميع الأسماء التي تستحق صرف هذا الضمان الاجتماعي، وقد أعلنت وزارة التنمية والضمان الاجتماعي بداية صرف المساعدات في نهاية هذا الشهر لاستقبال شهر رمضان ويمكن البحث عن جميع الأسماء عبر صفحات الضمان الاجتماعي وهذا من خلال الاسم ورقم الهوية من هنـــــا.

وسوف تحصل على موعد صرف هذا المعاش الخاص بك، كما تؤكد وزارة التنمية أن باب التسجيل ما زال مفتوح على الموقع الرسمي هنـــا.