موعد صرف حساب المواطن ؛ من المواعيد الهامة التي ينتظرها كافة المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على الدعم المقدم من البرنامج في الشهر الحالي، وذلك للدفعة التاسعة عشر والتي سوف يتم إيداعها في حسابات المستفيدين والمستفيدات الخاصة بشهر يوليو الحالي.

موعد صرف حساب المواطن

وأكد برنامج حساب المواطن، في بيان رسمي أنه سوف يتم صرف الدفعة التاسعة عشر من البرنامج والخاصة بشهر يونيو الحالي، في حسابات المستفيدين يوم غد الإثنين الموافق 10 يونيو 2019 الحالي.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الـ 19 في حسابات المستفيدين لشهر يونيو 2019

كما أعلن برنامج حساب المواطن في وقت سابق، أن عمليات التسجيل في دورة الدفعة رقم 20 الخاصة بشهر يوليو المقبل، مستمر في الوقت الحالي، وسوف يتم إيقاف التسجيل غداً الاثنين، حيث دعا البرنامج المواطنين إلى التسجيل في الساعات الحالية من أجل الاستفادة من الدعم.

شروط أهلية حساب المواطن

وأوضح برنامج حساب المواطن، أن البرنامج يشترط أن يكون المسجلين في البرنامج سعوديين الجنسية، حيث استثني البرنامج ابن وابنة المواطنة أو الزوج أو الزوجة غير السعودية والحاصلين على بطاقات التنقل، ويشترط إقامة المستفيد بشكل متواصل في المملكة العربية السعودية، حيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية.