نتائج أهلية حساب المواطن الدورة 18، نوفره لكم في التقرير التالي وفقا لما أصدره حساب المواطن عبر موقعه الإلكتروني، بعدما تحقق من جميع المتقدمين والمستفدين من ذلك الأمر، وإذا كنت تبحث عن نتائج أهلية حساب المواطن الدورة 18 بالمملكة العربية السعودية، يمكنك استكمال ذلك التقرير خاصة للمستفيدين من أرباب الأسر أو الراغبين في معرفة شروط التسجيل وكيفية الالتحق للاستفادة من ذلك البدل، وفقا لما يتاح عبر البوابة الإلكترونية الرسمية والتي يتم إعلان النتائج عليها أيضا.

وأعلن حساب المواطن، أن 44% من المتقدمين للدعم الشهري قد حصلوا كل استحقاقتهم في دفعة أبريل، وتبقى نحو 56 % حصلوا على أقل من المبلغ الموجه لديهم. هذا وقد أكد برنامج حساب المواطن على أن الدفعة الجديدة سوف تصرف للمستحقين في التاسع من مايو لعام 2019، نافيًا صرفها قبل رمضان.

وأكد برنامج حساب المواطن زيادة الدعم المقدم للمستفيدين من البرنامج منذ الدفعة الماضية، موضحًا أنه تم  بالفعل تعديل مبلغ الدعم قبل إجراء الزيادة المنفذة حاليًّا في سعر البنزين، وذلك في الربع الأخير من عام 2018.

نتائج أهلية حساب المواطن الدورة 18
نتائج أهلية حساب المواطن الدورة 18

نتائج أهلية حساب المواطن الدورة 18

نقدم في التقرير التالي، نتائج أهلية حساب المواطن الدورة الـ18 عن شهر مايو لعام 2019، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: http://ca.gov.sa/

 حساب المواطن الدفعة 18

وكانت شروط الالتحاق ببرنامج حساب المواطن الذي توفره المملكة العربية السعودية، أن من يلتحق به يحمل الجنسية السعودية، كما يستثنى منه الزوج أو الزوجة غير حاملي الجنسية بجانب ابنة وابن المواطنه، وعلى المسجل أن يسكن بشكل دائم في السعودية حيث لا يسافر لأكثر من ثلاثة شهور خلال العام.               

كما يشترط للحصول على البدل،  عدم تواجد الملتحق بالسجن أو أي  دور من الإيواء الحكومية، فضلا عن صحة البيانات المتاحة من جميع الجهات ذات الصلة، بجانب أن البدل يعتمد على بند أخر وهام للالتحاق بحساب المواطن، وهو  عدد أفراد الأسرة وإجمالي دخلها فضلا عن أعمار المتبوعين إذا كانت أقل أو أكبر من 18 عاماً.

وللتسجيل ضمن الدفعة الجديدة بحساب المواطن حتى تحصل على الدعم من البرنامج، لابد من زيارة الموقع الإلكتروني، والذي يكون رابطه:   http://ca.gov.sa/

ويمكنك التسجيل بالدخول عبر الرابط السابق حيث يتم الدخول للموقع الإلكتروني، ومن ثم أدخل جميع البيانات المطلوبة والتي تتضمن، رقم الهاتف ورقم الهورية وتاريخ الميلاد، ثم اضغط تسجيل بعد اتباع كافة الخطوات اللازمة حسبما عرضنا.