خطوات نظام فارس إخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات، من شملتهم نتائج حركة النقل الخارجي وحركة النقل الداخلي، بعد الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية، حيث تم تحديث الخدمات المتاحة للمعلمين، لتقديم طلب إخلاء الطرف إلكترونياً، بعد إضافة الأيقونة الخاصة بالخدمة على رابط نظام فارس الجديد للموارد البشرية، وتلك الخطوة تنفذ بمعرفة المعلم أو المعلمة من شملتهم نتائج حركتي النقل، بتقديم الطلب ومتابعة اعتماده عبر حسابه الشخصي، بعد التنسيق مع قائد المدرسة لاعتماد هذا الطلب وما سيتبعها من إجراءات أخرى.

تسجيل دخول نظام فارس 1440 الجديد من خلال حساب المعلم أو المعلمة، ثم الدخول على بوابة الخدمة الذاتية، والبحث من بين الخدمات المتوفرة على تقديم طلب إخلاء طرف وسنرفق واحدة من الصور لتوافر تلك الخدمة الآن، مع عرض ملخص عن كيفية تنفيذ خطوات نظام فارس إخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات 1440.

خطوات نظام فارس إخلاء الطرف والمباشرة

عرض خطوات نظام فارس إخلاء الطرف من حساب المعلم أو المعلمة على نظام فارس، لاستكمال إجراءات حركتي النقل 1440، تتضمن النقاط التالية.

  • تسجيل الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية للموظف .
  • اختيار خدمة نقل المعلمين
  • اختيار طلب إخلاء الطرف بعد نقل المعلمين.
  • الضغط على إضافة، ثم التالي.
  • تحديد سبب النقل، وإدخال البيانات المطلوبة والضغط على تطبيق.
نظام فارس إخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات
نظام فارس إخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات

ينقل الطلب إلى قائد المدرسة لاعتماده بعد الضغط على تنفيذ الخدمة، وتستنر سلسلة الاعتمادات من أصحاب الصلاحية لحين الانتهاء، ثم تقديم طلب المباشرة.