نظام نور برقم الهوية 1440، تسعى المملكة العربية السعودية دائما إلى التطور واستخدام التكنولوجيا الحديثة ومن ضمن الأنظمة التي ابتكرتها نظام نو 1440 الذي يعتبر أهم نظام إلكتروني رقمي في المملكة وقد  طور هذا نظام التعليم في المملكة العربية وجعلها تقع في مقدمة الدول العربية في التعليم حيث السعي إلى حلم المملكة ، وقد وفر نظام نور الكثير من المجهود على الطالب وولي الأمر والمعلم حيث يمتلك كل منهم حساب على نظام نور.

نظام نور برقم الهوية 1440

يقدم موقع نظام نور الكثير من الخدمات مما جعل الكثير من الطلاب يبحثون عن الرابط الرسمي الخاص بنظام النور، حيث أن المملكة العربية السعودية قد حذرت من استخدام الروابط الأخري المزيفة التي ليس لها علاقة بنظام النور، ومن الخدمات التي يقدمها موقع نظام نور نتائج امتحانات الطلاب، إمكانية تسجيل طلاب الروضة وذلك لأبوين سعوديين أو من أم سعودية وأيضا نتيجة النقل الداخلي للمعلمين.

رابط نظام نور برقم الهوية 1440

كما يمكن للجميع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها موقع نظام نور وذلك على حسب توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

كيفية التسجيل الإلكتروني على موقع نظام نور.

1-  الدخول على الموقع الرسمي لنظام نور

2- النقر على زر تسجيل الدخول كولي أمر جديد

3- إدخال سجل ولي الأمر وتحديد نوع ولي الأمر ورقم الهوية الوطنية والجنسية وصلة القرابة وكذلك رقم الجوال.

4- سيرسل نظام نور بعد ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الجوال

5 يمكنك الآن تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الذي قد أرسلها النظام لك على الهاتف.

ويمكن لمتابعينا التسجيل على موقع نظام نور لتسجيل الطلاب من خلال الرابط الرسمي والوحيد والذي  قد أقرته المملكة العربية السعودية من خلال نظام نور برقم الهوية.

تحديث:للحصول على نتائج نظام نور للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة يمكن ذلك عبر موقع نظام نور بواسطة رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتوفيق.