نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهويه 1440 هو ما نستعرضه معكم اليوم عبر موقع النيل الإخباري، ومع الضغط الشديد على موقع نظام نور، شهد موقع نور مشكلة تقنية جديدة تزامناً مع الضغط المتواصل على الموقع لمعرفة نتائج الطلاب في السعودية، وتظهر المشكلة عند فتح الموقع برسالة service 503 unavailable، وازدادت الاستفسارات من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن معني هذه الرسالة، ونوضح لكم أن هذه الرسالة تُعني بأن الويب غير قادر في هذه اللحظة على معالجة طلبكم ويرجي المحاولة في وقت لاحق.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1440

من خلال الخدمات التي يُقدمها نظام نور للطلاب في المملكة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية، ويتم معرفة نتائج نظام نور من خلال موقع نور الرسمي.

  • الدخول لموقع نظام نور الرسمي.
  • إدخال كل من اسم المستخدم وكلمة السر والرقم المرئي بشكل صحيح.
  • الضغط على تسجيل الدخول

علماً بأن اسم المستخدم وكلمة السر يتم الحصول عليهم من المدرسة التابع لها الطالب، وفي حالة فقدان اسم المستخدم أو كلمة السر، يُمكنك الضغط على أيقونة هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم، وإدخال رقم الهوية بشكل صحيح.

كما هو موضح بالصورة السابقة.

نتائج الطلاب

يُمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور في جميع مختلف المراحل التعليمية من أي مكان في العالم، ومن أهم مميزات نظام نور أن نسبة الخطأ به تكاد تكون منعدمة ودقة معلومات النظام بالإضافة إلي الوظائف التي يقدمها نظام نور بنحو أكثر من 2700 وظيفة.

ويُتيح نظام نور الاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 من أي مكان في العالم وفق ما أوضحه نظام نور، كما يُمكن للطلاب الاشتراك في برنامج نور اس ام اس لإرسال النتائج عبر الهاتف، وأوضح نظام نور عبر تويتر سابقاً، في حالة التعذر لإستعادة كلمة السر من جديد أو اسم المستخدم، التواجه إلي المدرسة التابع لها الطالب.